ثلاثة أسباب تدفعك لأن تنشر كتابك مع أوستن ماكولي بابليشرز!

أوستن ماكولي بابليشرز نشأت بهدف توفير منصة للنشر لجميع المؤلفين الطموحين والكُتّاب الشباب لنشر أعمالهم بانتظام، وفي وقتنا الحالي، من الصعب حقًا للكتاب الجدد نشر أعمالهم بسبب المعايير العالية والفرص المحدودة التي يوفرها كبار الناشرين في صناعة نشر الكتب.

تعتبر دار أوستن ماكولي للنشر شركة نشر متكافئة الفرص توفر للمؤلفين الجدد أو المؤلفين ذوي الخبرة فرصاً عديدة وبدون قيود حتى يتسنى لهم النشر بثقة تامة، نحن أيضًا نلبي مجموعة واسعة من الأصناف الأدبية المختلفة من الكتب، ونقوم دائمًا بتوجيه ودعم مؤلفينا في كل خطوة من عملية النشر وتقديم خدمات تسويقية ممتازة وذلك لضمان حصول كتبهم على أكبر انتشار في السوق.

نحن فخورون بأننا نمتلك قائمة مثيرة للإعجاب تتضمن العديد من الكتب عالية الجودة منذ أن بدأنا عملياتنا، في الحقيقة يأتي مؤلفونا من خلفيات متنوعة وكثير منهم من الأفراد ذوي السمعة الطيبة في مجالاتهم ومهنهم، وبالفعل لقد حصل العديد من مؤلفينا المشهورين على العديد من الجوائز والأوسمة، وحصل بعضهم على جوائز مدنية مرموقة من قبل حكومات بلدانهم الأصلية.

على مر السنين، جمعنا العديد من الكتب وأضفنا أصنافاً جديدة مثل الجريمة، الروايات، الخيال العلمي، الكتب المعاصرة، والعديد أيضاً من بين أصنافٍ أخرى كثيرة، ولقد خصصنا قسمًا لتقديم الكتب وتم تصنيفها من قبلنا على نطاق واسع على أنها خيالية أو واقعية، وتشمل فئة الكتب الخيالية الخاصة بنا الأنواع المذكورة سابقًا بينما تشمل فئة الكتب الواقعية كتب السفر والترحال، الدين، الكتب التعليمية، الصحة، الرياضة والترفيه، التاريخ، السير الذاتية والمذكرات وغيرها الكثير.

لذلك كله؛ يمكنك أن تستجمع الآن أن أوستن ماكولي بابليشرز هي دار نشر جيدة السمعة ولديها عدة سنوات من الخبرة وتوفر الحرية الأدبية لكل مؤلف وكاتب إبداعي في العالم، ونتعامل مع جميع المخطوطات المقدمة إلينا بأقصى قدر من المسؤولية والاجتهاد حتى يضيء عملك الشاق من خلال صفحاتنا المنشورة.

إذا كنت مهتمًا بأن تصبح مؤلفًا ناشراً أو حتى تفكر في البدء بالكتابة، فيجب عليك التعرف على دار أوستن ماكولي للنشر،

في الأسفل نوضح لك لماذا يجب أن نكون نحن اختيارك النهائي.

 

النشر المختلط

تستخدم أوستن ماكولي بابليشرز نموذجاَ فريداً للنشر المختلط، والذي يمَكّن المؤلفين من خلاله على نشر كتبهم بمساعدة خبراتنا وخدماتنا مثل التحرير وتصميم الغلاف والتدقيق والتسويق والتوزيع وما إلى ذلك، وبهذه الطريقة، يتم تقسيم العبء ولا يتعين على الكاتب أو المؤلف تغطية جميع جوانب النشر بنفسه والتي تسمى أيضًا النشر الذاتي.

بعد أن يرسل المؤلف عمله إلينا، نأخذ المخطوطة الأصلية ونبدأ عملية المراجعة، إذا كانت الكتابة على قدر عالٍ من الجودة، فإننا ننتقل إلى الخطوات التالية بعد أخذ موافقة المؤلفين، لقد قمنا بتبسيط عملية النشر بحيث يمكنك العثور على جميع الخدمات في نفس المكان ولا حاجة للبحث في أي مكان آخر.

الوصول العالمي

من خلال تواجدنا في ثلاث قارات وتملكّنا لمكاتب في لندن وكامبردج (المملكة المتحدة) ونيويورك (الولايات المتحدة) والشارقة (الإمارات العربية المتحدة) ستضمن حصول كتابك على أفضل وصول للمشهد العالمي، بالإضافة إلى ذلك؛ لدينا أفضل فرق التسويق التي تضمن وصول كلمات كتابك الجديد عبر كل منصة بما في ذلك وسائل الإعلام المطبوع والإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي، كذلك؛ لدينا أيضًا موزعينا في إيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا وكندا، لذا كن مطمئنًا أن كتابك سيحصل على الرؤية التي يستحقها في عالم صناعة مزدحمة.

التسويق ـ مبدل اللعبة

تقوم فرق التسويق لدينا بإنتظام بزيارة كل حدث أدبي أو معرض للكتاب أو مهرجان يحدث كل عام في جميع أنحاء العالم، مديرة النشر الدولي لدينا ‘جايد روبرتسون‘، موجودة دائمًا في إحدى الفعاليات وتعمل أيضًا كسفيرٍ للشركة.

لذا كن مستعداً لتكون محطاً للأنظار، ستضمن استراتيجيات التسويق المبتكرة الخاصة بنا أن يتذكر الناس اسمك عندما يتمكنون من قراءة كتابك كمؤلف لتحفة فنية، نحن نساعد أيضًا في ترتيب العديد من حفلات توقيع وقراءة الكتب لمؤلفينا، وكذلك تسليط الضوء على ظهور المؤلف في المقابلات الإذاعية والتلفزيونية أو مراجعات الكتب على شبكة الإنترنت، كل ذلك يساعد على الترويج والإعلان عن كتابك بحيث يبيع الكتاب نفسه في غضون أشهر.

نحن نقوم أيضًا بتنظيم المناسبات الخيرية ومقابلات المؤلفين ودورات الأسئلة والأجوبة والحملات الترويجية الأخرى لضمان استفادة المؤلفين الجدد من التواصل مع مؤلفين أكثر خبرة، وفي النهاية كل ذلك يساعد على بيع المزيد من نسخ الكتب.

تعمل دار أوستن ماكولي للنشر بإستمرار على تقديم أفضل خدمات نشر الكتب للمؤلفين الذين يعملون ليل نهار لرؤية حلمهم يصبح حقيقة، لقد حان الوقت لكي تسمح للكرة بالدوران وتبدأ أفضل رحلة في حياتك كمؤلف ناشر.

أوستن ماكولي بابليشرز ـ أفضل دار نشر للكتب في دولة الإمارات العربية المتحدة!

لتقديم المخطوطة الخاصة بك، يمكنك الضغط هنا.