الأكثر تداولاً الآن: تسنيم زياد أبو شاويش

مرة أخرى رواية من إنتاج أوستن ماكولي بابليشرز في طريقها لتصدر العناوين، وتصبح في قائمة الأكثر تداولاً! الرواية الرومانسية “إلى المعلقة قلوبهن” تؤكد صحة المقولة الشهيرة، “بمجرد أن تبدأ، بعدها لن تكون قادراً على التوقف!”

إنها واحدة من أفضل الروايات المرصعة بالنجوم، والتي لن تأخذك إلى عالم الحب فحسب، بل يمكنها أيضًا مساعدة القراء على التعامل مع مواقفهم المؤلمة.

المؤلفة تسنيم زياد أبو شاويش استضافت مؤخراً حفل توقيع كتابها الذي أقيم في خضم فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب، حيث أعجب الحضور بجلستها الملهمة، وحظي الكتاب بثناء كبير. (إلى المعلقة قلوبهن): كتاب محبوك بطريقة جيدة للغاية، يبقي القارئ مندمجاً بالقصة طوال الوقت.

تستعرض الكاتبة في الكتاب مشاعر الإحباط والحزن، وكيف يمكن لهذه المشاعر أن تمنعنا من الاستمرار في حياتنا بصورة طبيعية. وتقول أنه مزيج من الحبر والعواطف والدموع والمشاعر الشخصية المخلصة، وأن هذا الكتاب لن يمسَّ قلوب القراء فحسب، بل سيساعدهم في العثور على أنفسهم، والتعامل مع صعوبات الحياة والتجارب المؤلمة.

هي تشجع وتدعم قراءها للتأكد من عدم وجود شيء يحجب طريقهم نحو التشافي من تجاربهم الموجعة، الكتاب متوفر بالصيغتين الورقية والإلكترونية أيضاً.

في العاشر من شهر أيلول/ سبتمبر من العام ١٩٩٤م، ولدت الكاتبة تسنيم زياد أبو شاويش في فلسطين، لكنها عاشت وترعرعت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد بدأت حياتها المهنية في القطاع التعليمي في الإمارات العربية المتحدة. هي شخص محب للكتابة، وتؤمن بأنها هي الحل الأمثل؛ لإخلاء سبيل تلك الكلمات والذكريات العالقة في الذاكرة.

أوستن ماكولي بابليشرز تمتلك مجموعة مذهلة من الكتب الرومانسية التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال زيارة موقعنا الرسمي.

أحب لتكون محبوباً.