الأسباب التي تدفعك أن تنشر كتابك مع دار نشر أوستن ماكولي؟

هناك العديد من الكتاب الموهوبين من ذوي الخبرة والجدد على حد سواء، الذين يرغبون في عرض أعمالهم على العالم. كل ما يحتاجونه هو منصة مناسبة حيث يتم تقييم أعمالهم ونشرها وتسويقها بعناية فائقة.

 

توفر دار أوستن ماكولي نموذج النشر المختلط، المفتوح والشفاف، للمؤلفين من جميع أنحاء العالم. إننا نتطلع بشغف للعمل مع كل مؤلف عاطفي طموح، أو مؤسس بالفعل، ونقدم له عقوداً تتوافق مع معاييرنا وأخلاقياتنا كشركة.

 

لكن لماذا تختارنا؟ دعنا نتحدث عن الأسباب:

 

١-  سياسة التقديم المفتوح:

لا تتردد إذا كنت جديداً في هذه المجال، نحن نستمع لك.

 

أوستن ماكولي تفتح أبوابها لجميع المؤلفين من مختلف أنحاء العالم. نحن نشجع المؤلفين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء على التقديم، بينما يتعين عليك أن تكون مؤلفًا ذائع الصيت، أو أحد مشاهير وسائل التواصل لكي تأخذك بعض الوكالات الأدبية بعين الاعتبار، فنحن نريد منح المؤلفين الموهوبين فرصة للازدهار في نهضة سريعة.

 

إن سياسة وإجراءات التقديم الفعالة الخاصة بنا تمكن جميع المؤلفين من التواصل معنا بسهولة عبر الإنترنت أو الهاتف أو البريد الالكتروني :
submissions@austinmacauley.ae

 

٢- التوزيع في جميع أنحاء العالم:

توجد مكاتبنا في ثلاث دول رئيسية حول العالم؛ المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة.

وتقع مكاتبنا الرئيسية في لندن وكامبردج ونيويورك والشارقة، وجودنا في جميع أنحاء العالم هو دليل على مدى انتشارنا حول العالم.

 

٣-  الفرق المؤهلة تأهيلاً عالياً:

بمجرد أن تنضم لنا لنشر كتابك، توقع الحصول على جودة عالية من العمل، وسوف يكرس المحررون، المراجعون، المصممون، الرسامون، المدققون والمسوقون جهودهم لرعاية مخطوطك في كل مستوى، حتى تتحول مخطوطتك إلى كتاب.

 

لدينا فرق من ذوي المهارات العالية لديها الخبرة في إبراز الإمكانات الحقيقية لكتابك، بغض النظر عن حجمه وتعقيده ونوعه. على المؤلف أن يكون واثقاً من أن مخطوطته في الأيدي الأمينة.
٤-  التسويق الفعال:

تم تصميم وتنفيذ حملات تسويقية وترويجية شاملة للمؤلفين من قبل خبراء وسائل التواصل الاجتماعي وفريق التسويق لدينا، ونحن موجودون على منصات وسائل التواصل الاجتماعي كلها تقريباً، من الفيس بوك إلى يوتيوب، وغيرها.

نحن ندير شبكة منفصلة لوسائل التواصل الاجتماعي للمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة، حيث يتم ترويج كتبهم على نطاقٍ واسع.

 

٥-  اللغة العربية:

لا نقدم خدماتنا باللغة الإنجليزية فقط، بل لدينا فريق عربي مختص جداً وموهوب للغاية يهتم بجميع الكتب.

 

٦-  التغطية في معارض الكتاب الدولية:

إن وجودنا في جميع أنحاء العالم يمكّننا من عرض العمل القيم لمؤلفينا المحترمين في مختلف المعارض الدولية للكتاب. فذلك يلعب دورًا حيويًا في تعزيز وترويج وبيع وإدارة كتب مؤلفنا على المستوى الدولي.

 

٧-  مجموعة مختلفة من الأنواع:

 

نحن لا ننشر كتبًا من نوع معين. في الواقع، نحن نقبل جميع أنواع الكتب: (الخيال العلمي، كتب الأطفال، الكتب المعاصرة، الرومانسية، التاريخية، الحرب، الإثارة، الرعب، الغموض والجريمة وغير ذلك الكثير). نحن فخورون بنشر جميع أنواع الكتب، لذلك، إذا كنت تبحث عن دار نشر تتيح فرص التقديم وتقبل المخطوطات من جميع الاجناس، وتعمل معك مباشرة باللغتين الإنجليزية والعربية، فإن دار “أوستن ماكولي” للنشر مستعدة لتحقيق أحلامك وتحويلها إلى واقع.

 

أهلاً وسهلاً بك، لتقديم مخطوطتك عن طريق البريد الإلكتروني:
submissions@austinmacauley.ae

أو زيارة صفحة الموقع الرسمي لمزيد من التفاصيل:

 

دعنا نبدأ قصتك العظيمة!