أفضل ٥ كتب لأوستن ماكولي يجب عليك قراءتها في ٢٠٢٠

إذاً، ها نحن من جديد في هذا الجزء من العام ذو الليالي الطويلة، والذي نحب أن نستريح فيه على الأريكة بالقرب من المدفئة وننخرط في قراءة أحد الكتب الماتعة.

أوستن ماكولي للنشر حضّرت لك مجموعة ملهمة من الكتب التي يجب عليك قراءتها، والتي تعكس بالفعل جوانب مختلفة من الحياة.

لذلك؛ استرخي وتعجب من جمال اختياراتنا من أفضل الكتب في الخيال والرومانسية والصحة والكتب الواقعية والمعاصرة.

صمت لندن – للمؤلفة منى السويدي.

هذه القصة تدور أحداثها حول فتاة تكافح في الحياة، تتعرض للتهديد والابتزاز والسرقة، تشرح هذه الرواية العديد من الأحداث المختلفة وتظهر لنا جوانب من المشاكل التي قد نواجهها جميعاً ونسمع عنها في مجتمعاتنا، هذه الفتاة الصغيرة امتلكت الشجاعة والصبر لمجابهة المشاكل يومياً وتخرج في كل مرة أقوى من ذي قبل.

اضغط هنا للحصول على نسخة من هذا الكتاب.

كانت – للكاتبة نورة الحمادي.

القصة تحكي عن لقاء بشخص ما انتهى بالوقوع في حبٍ من أعماق القلب، ليعيشا أفضل الذكريات والضحكات وأجمل الأوقات ويكونا مع بعضهما البعض في اللحظات السيئة قبل الجيدة، لكن مرة أخرى لا تسمح الظروف بمواصلة ذلك، فالعواقب السيئة تمزّق حب حياته وتبعده عنه.

احصل على نسختك من قصة الحب الاستثنائية هذه الآن.

آمنت بك – للروائية ليلى بشار الكلوب.

في هذه الرواية المليئة بالقصص التي ستروى من بدايتها وحتى النهاية، سلسلة من الأحداث التي تحدث بين اثنين من أصحاب الديانات والمعتقدات المختلفة، القصة تكشف لنا عن إمكانية استمرار تدفق المشاعر لسنوات وسنوات.

من خلال الضغط على هذا الرابط يمكنك الاطلاع على هذه القصة الجميلة والاستمتاع بها.

سين، عندما بات حديثي بلا جدوى التزمت الصمت – للكاتبة سارة عبد الرحمن الأحبابي.

هل شعرت من قبل أنك يائس للغاية عندما أردت التعبير عن وجهة نظرك لكن خذلتك الكلمات؟ وهل شعرت بالإحباط الشديد عندما وصلت كلماتك، لكن لم تصل الرسالة؟ ماذا ستفعل في ظل هذه الحالة اليائسة؟ هل ستقرر التزام الصمت أو التحدث بقوة أكبر؟

تحصل على نسختك من هذا الكتاب الملهم واجمع قدراً من طاقة التحفيز التي تحتاج إليها.

هل الحياة كما نعرفها؟ – للكاتبتين بالاك وبوجا.

كتاب يجبرك على النظر إلى الحياة من جوانب مختلفة، تواجهك في هذه الحياة مواقف عديدة بغض النظر عن مكان وجودك، قد تمر باللحظات الجيدة أو السيئة في أي لحظة، وفي أي وضع يجب عليك أن تضبط نفسك وتتعامل مع الظروف الطبيعية، في هذا الكتاب الكاتبتين بالاك وبوجا يمنحانك نظرة جديدة للحياة ستجعلك تعيد تقييم أي شيء تعتقد بأنك تعرفه.

احصل على نسختك وتعرف على كيفية معالجة قسوة الحياة بطريقة إيجابية.

اسمحوا لنا أن نتعرف على اختياراتكم المفضلة من مجموعتنا من الكتب من خلال زيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام !

وللحصول على جميع إصداراتنا من الكتب يرجى زيارة موقعنا الرسمي.