أفضل خمسة كتب نقدمها لكم في هذا الربيع

في كل عام نسعى لأن نثريكم بالعديد من الكتب المذهلة، وبالطبع مواكبة جميع الكتب التي يجب قراءتها تعتبر بمثابة تحدٍ.

ستمنحك قائمة الكتب الموصى بها منَا الجرعة الأساسية من الإلهام، والتي تحتاج إليها لتتصفح حقائق الحياة، نحن نقترح عليكم هذه الكتب الخمسة، والتي نرى أنها تستحق الإضافة إلى مجموعة كتبكم.

أنصت إليَ هو عبارة عن سيرة شخصية ملهمة لشابة تطمح لأن تصبح طبيبة ماهرة وتساعد الناس من خلال عملها. تتحدث في الكتاب عن كفاحها من أجل التغلب على صعوبات الحياة بعزمها الثابت وتصميمها، كما تشجع القراء على التغلب على مشاعر الإحباط والنهوض من التجارب المؤلمة والصدمات التي تمنع من مواصلة الحياة بشكل طبيعي. أثناء مطالعتك للكتاب سوف يخفق قلبك من الحب، وسترى أن جميع العثرات لم تكن قوية بما يكفي لمنع الكاتبة من مواصلة رحلة نجاحها، وشعارها في الحياة هو عدم الاستسلام والاستمرار في المضي قدمًا. اضغط هنا للحصول على نسختك الآن!

أشعار إيثار هو عبارة عن مجموعة من القصائد الجميلة التي نسجت بشكل مخصص للنساء من قبل أعظم الشعراء والعشاق في كل العصور، والتي تتحدث عن المشاعر والعواطف العميقة التي تشعر بها المرأة. وسلطت الكاتبة الضوء على بعض الشخصيات النسائية البارزة الجديرة بالذكر مدى الحياة، واللاتي يستحققن التقدير على العمل الذي قمن به لخدمة الإنسانية. يتحدث الكتاب أيضًا عن بعض القضايا الهامة مثل إدمان الكحول وما يعانيه الإنسان من سمات قادته للمشاكل والأزمات. احصل على نسخة من أشعار إيثار من هنا.

لبيب والكائن العجيب هو كتاب خيال علمي كتبه محمود كحيلة، يأخذك في مغامرة مثيرة للبطل لبيب بمعية الكائن الخرافي. الكتاب عبارة عن دليل تعليمي يوضح أهمية الجمع بين الفرح والحيوية والتسلية في أسلوب حياتك. احصل على هذا الكتاب الرائع الآن!

يتناول كتاب الثورة ثنائية اللغة قصة الحركة التي حدثت في بروكلين، والتي شوهدت من خلال عيون المتعلمين والأشخاص الذين بذلوا جهودهم من أجل تنفيذ برامج الدمج اللغوي في مدارسهم. حصل فابريس جومون، المعروف أيضًا باسم “عراب برامج الدمج اللغوي”، على العديد من الجوائز لمساهماته في مجال تطوير الخطط متعددة اللغات لمختلف البلدان الأوروبية، والحجة الرئيسية التي يتم التأكيد عليها بشكل متكرر في الكتاب هي: تضمين برامج التعليم ثنائية اللغة عالية الجودة في كل مدرسة؛ لأنها يمكن أن تحوّل بشكل إيجابي المستقبل وتحدث ثورة في البلاد، ولقد أشار المؤلف إلى أنه لا يمكن لنظام الدمج الوصول إلى الغايات المرغوبة ما لم يتم اعتماد هذه القاعدة على كل مستوى، الكتاب عبارة عن دليل مذهل للمساعدة الذاتية لبدء برنامجك الثنائي اللغة، انقر هنا وابدأ ثورتك اليوم!

فلسفة التميز لعبدالله عطون هو عبارة عن عمل مثير للتفكير، يشجع فيه القراء على اعتناق البساطة في حياتهم، ويستمد فيه إلهامه من قصة آدم وذريته الذين انقسموا إلى مجموعتين، والمعروفتين باسم المميزون والبسطاء، الكاتب يتحدى النظرة السائدة لمعظم الأشخاص الذين يحاولون أن يكونوا فريدين من خلال البحث عن المال والسلطة والقوة، بينما هناك عدد قليل فقط يسلك طريق تحقيق السلام والوئام من خلال الاستثمار في طبيعتهم ليصبحوا بشرًا أفضل من أجل مصلحة العالم، ويخاطب هذا الكتاب الجميل والمكتوب بشكل استثنائي ضمير الناس بعدم إغفال ما هو أكثر أهمية، والتركيز على عدم ضياعهم في الحلقة المفرغة من الجشع والسلطة. انقر هنا للحصول على نسختك اليوم!

نأمل أن تستمتعوا وتستلهموا كل ما هو مفيد من خلال هذه الكتب التوعوية. ولمعرفة المزيد حول إصداراتنا الجديدة والرائعة، يمكنك التواصل معنا على فيسبوك وتويتر وإنستجرام.