أشهر ثلاثة كتب رومانسية  

 

تميل روايات الرومانسية إلى الحصول على النهاية الخاطئة للعصا في عالم الكتاب وتعاني من النكات والأحكام البذيئة من غير القراء والقراء، على الأرجح أنهم لم يلتقطوا مطلقًا رواية رومانسية لمنحهم تجربة.

 

مع كل المحظورات وسوء التقدير للرومانسية، لا يخضعون دائمًا لقصص روايات الأبطال ووقوع البطل في حب النساء اللائي يعارضن نوعهن المعتاد، بدلاً من ذلك، يتم كتابة الروايات الرومانسية بذكاء إلى حد ما وتستمر كتابتها بهذه الطريقة عبر الأجيال.

بالإضافة إلى ذلك، لعب مجتمع الرومانسية والكتاب على حد سواء دورًا مهمًا في تشجيع العافية الذاتية من خلال الروايات. تشجع روايات الرومانسية بشكل خاص موضوعات الدعم والحب والتفاهم من خلال أدوار شخصياتها ومواصلة الترويج لموضوعات:

 

-الأمل

-الهروب

-الدعم

-الصداقة

-التمكين

-التمثيل

-المعرفة

-الالهام

 

نحن نحب تماما إلقاء رواية رومانسية في مزيج القراءة هنا في أوستن ما كولي، واعتقدنا أننا سوف نطلعكم على ثلاثة كتب من الروايات الرومانسية كلها مختلفة!

 

١- : من مرتفعات السماء إلى أعماق اليأس بقلم غريس لاجوس

قصة حب شاهدت العديد من الأحداث، لأن والدي كايسي (خاصة والدتها) لا يوافقان على زواجها من صديقها الأيرلندي، جاك.

كسرا جميع الحواجز، وكلا منهما ترك أسرته وراءه وبدءا حياة جديدة، ولكن ليست كل قصص الحب يكون لها نهاية القصص الخيالية.

يعاني جاك من نوبة قلبية تحول عالمهم رأسًا على عقب، تريد كايسي البقاء مع زوجها، لكن أطفالها يحتاجون إليها أيضًا، لديها قرار ما إذا كانت ستتخذ قرارًا وتقرر ما إذا كان عليها التضحية بحبها لرعاية أطفالها.

اقرأ المزيد عن علاقة كايسي وجاك في هذه القراءة الرومانسية العاطفية.

 

٢- في الحب مع دراكولا بواسطة نادين جميل عمر:

 

قصة غريبة حيث يجد شخصان الحب من خلال القدر، وضعهم الحالي يقودهم إلى الماضي حيث دفنت الأسرار، وأغلقت الأبواب القديمة، ولكن ما هي الأسرار التي يتم الاحتفاظ بها؟

تعرف على المزيد حول قصة الحب الغامضة هذه على موقعنا.

 

٣- آمنت بك: ليلى بشار الكلوب:

 

اختيار إيمانك أو أحبائك، مع عدم وجود نية للسقوط، تجد روحان صغيرتان حبًا حقيقيًا في بعضهما البعض. كلاهما قادم من ديانتين مختلفتين، وهما غير حاسمان لمستقبلهما معًا. ماذا سوف تعقد؟ اكتشف المزيد في هذه الرواية المكثفة! لمزيد من الروايات الرومانسية والإصدارات الجديدة وتحديثات الكتب تابعنا على فيسبوك وتويتر. يسعدنا سماع رأيك   حول هذه الكتب، تأكد من مراجعة اختياراتنا الرومانسية على صفحات تلك الكتب.