مجموعة من أفضل كتب الفانتازيا لجميع عشاق الفانتازيا

Austin-Macauley-Top-Fantasy-Books

بالنسبة للكثيرين منا،  روايات وكتب الفانتازيا تعتبر من الكتب الصيفية المثالية. إن الرومانسية الناشئة والمكائد والمغامرة تجرف القراء بعيدًا عن الكدح الوجودي في الحياة الروتينية، الفانتازيا تجعلك مستمراً في التخمين والتوقع والتفاعل مع الحبكة الرائعة والشخصيات الجميلة، العديد من القراء الصغار مدمنون على هذا النوع من الكتب حيث توفر كتب الفانتازيا رجلة إلى عالم جديد تمامًا من الخيال.

مع جائحة الوباء المستمر، لا يوجد شيء أفضل من الحصول على كتاب فانتازيا جيد لقراءته لفترة من الوقت، لقد بحثنا في أعماق كتبنا في هذه الفئة المدهشة التي تستحق وقتك، تحتوي كتبنا من الفانتازيا والتي يجب قراءتها على كل ما تحتاجه لإضافة القليل من السحر إلى حياتك.

هنا نقدم لكم بعض أفضل كتب الفانتازيا لدينا أدناه:

Legacy of Foggy Village

كتاب: إرث قرية ضبابية 
المؤلف:  مزون النقبي 

إرث قرية ضبابية هي قصة صداقة حقيقية وروابط قوية بين شابين، يريد أكيهيرو المتهور البطاقة الأرجوانية ليصبح أقوى رجل في قريته، لكن من الصعب أن تصبح أقوى رجل حيث سيواجه العديد من المشاكل والتحديات خلال هذه الرحلة، في بعض الأحيان لديه مشاكل مع صداقاته، ولاء الأشخاص من حوله والعديد من قضايا الثقة، من ناحية أخرى أراد هيروشي دائمًا أخًا، ووجد ذلك في أكيهيرو.

 

 

 

Inversion

الكتاب: انقلاب 
المؤلف: أروى الطيب 

تدور قصة هذا الكتاب حول الحياة والموت، وكيف نعيش حياتنا في هذا العالم وكيف نعيش حياتنا نحو الأفضل.

من وجهة نظر الكاتبة يجب أن نحاول إيجاد السلام في ساحة المعركة، والنزاهة في أراضي الفساد. فبدلاً من أن نعيش حياة بهيجة، نعيش حياتنا في ألم، بينما تبدأ حياتنا الفعلية بعد الموت. ثم لماذا نحن خائفون جدا من الموت؟

 

Life

الكتاب: حياة 
المؤلف: خالد 

تدور تفاصيل وأحداث حياة حول كيفية بحث البشر باستمرار عن ملاذ آمن، في هذه الرحلة، يشعر الأبطال أحيانًا أنهم فقدوا الميناء وأحيانًا يشعرون أنهم في رحلة من الملل، خلال هذه الرحلة نلتقي بالعديد من الشخصيات ولكننا لا نكتشف أبدًا من هي الشخصيات وما الذي نبحث عنه بين الأوهام والأحلام.

 

 

 

 

Tales from Al Baha

كتاب: حكايات من الباحة 
المؤلف: محمد أحمد الغامدي 

تدور قصة هذا الكتاب حول حكايات من مدينة في المملكة العربية السعودية تقطنها قبيلتي غامد وزهران، ويستند إلى أحداث حقيقية حدثت منذ أكثر من 40 عامًا في قرية صغيرة تقع في جنوب المملكة العربية السعودية، يتخيل المؤلف القصة في الرواية بحيث يجذب العديد من القراء لقراءة التاريخ.

 

 

 

Searching Adventures

كتاب: البحث عن مغامرات 
المؤلف: مزون النقبي 

البحث عن مغامرات هي قصة مليئة بالغموض والتشويق، لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث بعد ذلك، تدور أحداث القصة حول مغامرة تنتظر كايل الذي يأخذه شخص مجهول إلى جزيرة رينيون، ومنذ تلك اللحظة تغيرت حياة كايل تمامًا.

 

 

 

 

احصل على جميع كتب أوستن ماكولي بخصم يصل إلى ٠٣٪!

 

تابعنا على فيسبوك وتويتر وانستجرام لتبقى على اطلاع على جميع إصداراتنا الجديدة وشاركنا الكتاب الذي تقرأه أو تكتبه هذه الأيام باستخدام الهاشتاغ الخاص بنا

#اجلس_ببيتك_واقرأ_كتابك