مثال المؤلفين.. رانيا نمر عيطة

Author Feature - Rania Nimer Eitah

رانيا نمر عيطة هي واحدة مِن كُتَّاب أوستن ماكولي المشهورة، تكتب الروايات والقصص والنَّثر والشِّعر، وهي مِن كُتَّاب أوستن ماكولي المميَّزين.

وُلِدَت رانيا في سوريا عام 1981، حصلَت على البكالوريوس في اللغة الإنجليزية، وشهادة دراسات عليا في التربية مِن جامعة دمشق، وتُدرِّس اللغة الإنجليزية، وتعمل كمدرِّبة تنمية بشرية.

إذا أردتَ أن تقرأ روايات آسرة وجميلة فرواياتها مثاليَّة للشتاء لوقتِ ما بعد الظهيرة الباردة، أو لعطلة نهاية الأسبوع.

الحصول على قائمة لبعض الكتب المثالية في موسم العطلات هذا يُعَدُّ أمرًا ضروريًّا.

روايات عيطة متوفِّرة على موقعنا أوستن ماكولي، ويمكنك شراؤها بسهولة. دعونا نُلقي نظرة على بعض رواياتها.

كُتُب لرانيا نمر عيطة يجب عليك قراءتها

تتراوح هذه الكتب بين كتب رومانسية ومغامرة، وشِعر، ونَثر جميل. مجموعتها مِن الكتب متنوِّعة، وتحتوي على شخصيات مثيرة ستجذبك حتَّى نهاية الكتاب.

لتسهيل الأمر قُمنا بإدراج كتبها مع وصف مختصَر لكلٍّ منها.. قُم بقراءتها حالما تسنح لك الفرصة.

١.   من أجل الحبيب

كتاب مِن أجل الحبيب هو كتاب لمجموعة مِن القصص النثرية القصيرة تتحدَّث عن شخصيات مختلفة تجسِّد مجموعة مِن المشاعر المختلفة.

تتطلَّب منَّا علاقاتنا مع أحبَّائنا أن نتصرَّف بشكل مختلف، تصوِّر رانيا ذلك بشكل جميل في كتابها. إذا كنتَ تريد قراءة شيء قصير، فهذه المجموعة مِن القصص هي مثاليَّة لك.

 

 

 

٢.   قرصانة الحب

قرصانة الحب هو كتاب لمجموعة شعرية متنوِّعة تتحدَّث عن مشاعر مختلفة، إنَّه أحد أشهَر الأعمال الشعرية لرانيا، ويتألَّف مِن نحو مائة صفحة.

غالبًا ما يصف الشِّعر المشاعر والأفكار التي لا تستطيع الكلمات التعبير عنها، إذا أردتَ شيئًا يتعمَّق في مشاعر الإنسان فهذا الكتاب مناسب لك.

 

 

 

٣.   صدى الكلمات

يَعبر كتاب النثر هذا رحلة مِن العبارات والعواطف، ويتحدَّث عن قوَّة الكلمات، وكيف يمكنها أن تؤذِي النَّاس.

هذا الكتاب مثالي إذا كنتَ تسافر، وتريد الغوص في العبارات والكلمات الآسرة، إنَّه اختيار ممتاز إذا أردتَ أن تعرف مدى التأثير الذي يمكن أن تُحدِثه كلماتك على الأشخاص، وأيضًا الشعور بأن تكون أنتَ الطرف المتلقِّي لهذه الكلمات.

يمكنك الحصول على الكتاب مِن خلال نُسخة إلكترونية أيضًا.

 

٤.   زينة وسط المدينة

هذا الكتاب الرومانسي الآسِر سوف يأسِرك على الفور.

تتمتَّع زينة بالقدرة على أسرِ كلِّ مَن يقابلها، خلف تلك العيون الغامضة تكمُن حقيقة لا يمكنك اكتشافها إلَّا إذا قرأتَ هذا الكتاب.

 

 

 

٥.   دموع الساحرة

سيتركك هذا الكتاب المثير متحمِّسًا دائمًا لِمَا سيَحدث. هذا الكتاب يتحدَّث عن كلارا التي تلتقي بفتاة صغيرة غيَّرَت حياتها. قُم بشراء الكتاب لتتعرَّف أكثر على كلارا ومغامرتها السريَّة.

 

 

 

 

٦.   زينة

في رواية الغموض والرومانسية هذه، تَظهر فتاة اسمها زينة، تحمي عيناها مدينة فريدة مليئة بالأسرار، ستأسرك في اللحظة التي ستراها فيها، كلُّ مَن يقابلها سيتفاجأ بعينَيها، ويتساءل عمَّا يكمُن وراء انطباعها الغامض.

تتوفَّر نسخة إلكترونية لهذا الكتاب أيضًا.

 

 

رانيا نمر عيطة

هذه القائمة مِن كتب وروايات رانيا ستكون الكتب المثاليَّة لموسم العطلات. قُم بشرائها في وقت مبكِّر لتكون جاهزًا حين تخطِّط لرحلة أو لقضاء عطلة مريحة. رحلتك لن تكون مكتملة بدون بعض الكتب الرائعة، وهذه القائمة فيها كلُّ شيء.

لمزيد مِن المدوّنات تواصَل مع أوستن ماكولي، ويمكنك إرسال مخطوطتك إذا كنتَ تريد نشر عملك، ويمكنك أيضًا التقديم بشكل سريع وسهل مِن خلال إستمارة التقديم عبر الإنترنت.

يمكنك البقاء على اطِّلاع على إصداراتنا الجديدة والفعاليَّات مِن خلال الانضمام إلى عائلتنا مِن المؤلِّفين والقُرَّاء، وذلك مِن خلال صفحتنا على فيسبوك، تويتر، وإنستجرام.