كُتب رومانسية للقراءة في عيد الحب

Romance Books to Read This Season of Love

مع اقتراب عيد الحب، ورغبتنا جميعًا في مزاج لقراءة بعض الكتب الرومانسية التي ستبقى معلَّقة في ذاكرتنا، القصص الرومانسية المكتوبة بحبكة ممتازة دائمًا ما تثير إعجاب القرَّاء وتعلُّقهم بشخصيات هذه القصص ومؤامراتهم غير العادية، ويزداد تعلُّقهم أكثر بالكلام الرومانسي المكتوب الذي يستمدُّونه منه.

شهر الحب هو الوقت المناسب للراحة، وإشعال بعض الشموع، وتناوُل الشيكولاتة المفضَّلة، وإذا كنتَ متحمِّسًا للاحتفال يوم 14 مِن فبراير مِن خلال قراءة الروايات الرومانسية، فنحن نقترح عليك أفضل هذه الكتب، ونؤكِّد لك بأنَّك سوف تتعلَّق وتقع في حب هذه الروايات الرائعة، وسوف تذكِّرك هذه القصص بضرورة القتال وعدم الاستسلام مِن أجل مَن تحبُّهم وأهمية أن تكون بجانبهم، وهذا هو الحب الحقيقي، فإذا نظرتَ بتمعُّن فسوف تجد أنَّك تنعم به مِن محيطك.

هناك الكثير مِن قصص الحب للاختيار مِن بينها، فكيف يجب أن تفعل ذلك؟ حسنًا، لقد قمنا بتجميع أفضل ١٠ روايات رومانسية لدَينا والتي يمكنك الاطِّلاع عليها في عيد الحب.

أخيليس وألوان الطيف

أخيليس وألوان الطيف

إذا كنتَ مِن محبِّي سلسلة (Outlander)، فبالتأكيد أنَّك سوف تقع في حب هذا الكتاب؛ لأنَّه ينتقل بين فترات تاريخية مختلفة.

ماذا يحدث عندما يجد مقاتل يوناني مِن جيش الإسكندر الأكبر نفسه أمام قافلة في نهاية القرن الأول الهجري في شبه الجزيرة العربية؟ لَم يكن يعلم أنَّه سوف يجد حبَّ حياته مِن خلال هذه القفزة في الزمان والمكان.

هل سينجح هذا الحب غير التقليدي مِن اختبار الزمن؟

فاديا

فاديا

أحيانًا في الحياة نواجه ظروفًا مؤلمة تجعلنا نشعر وكأنَّ الكون ضدَّنا، والشيء الوحيد الذي يجعلها محتمَلة هم الأشخاص الذين يقفون بجانبك، هذه هي قصة فاديا.

سوف يتعرَّف القرَّاء على سامي الذي كان يملك كلَّ شيء، لكنَّه فقدَه في غمضة عين.

كان العامل الثابت الوحيد هو حبها الذي لا يتزعزع، حكاية الحب هذه هي السِّحر المطلَق الذي سيجعل قلبك يذوب.

هكذا أنا

هكذا أنا

يقدِّم الكتاب للقرَّاء أميرة سالم، وهي لاعبة تنس شهيرة، تُوُفِّيَ والدها عندما كانت طفلة، والفراغ الذي تركه والدها في روحها جعلها تكون مع شخص استغلَّ حبها وثِقتها.

تُعتبَر قصة أميرة بمثابة تذكير بأنَّه بغضِّ النَّظر عن حجم التحدِّيات وجروح القلب التي تُلقِيها الحياة في طريقنا، يتعيَّن علينا مواصلة القتال والعثور على طريقنا مرة أخرى.

 

الزَّوج المُناسِب؟

الزَّوج المُناسِب

عند اختيار شريك الحياة، غالبًا ما نشعر بالارتباك، ونعطي الأولوية لما يتوقَّعه المجتمع منَّا، تُصَوِّر شريفة تايو أزينو هذا تمامًا في الكتاب.

تتمحور القصة حول شابَّة بريئة تُدعَى زينب، طالبة طب مستعدَّة لاتِّخاذ أحد أهمِّ القرارات في حياتها (اختيار الزوج المناسب).

في خلفية تقاليد اليوروبا الجنوبية الغربية الإفريقية، تحاكي القصة تأثير التوقُّعات الأسرية والمجتمعية، حيث يُتوَقَّع مِن النساء إحضار رجل إلى المنزل بعد سنٍّ معيَّنة.

 

معركة الحب

معركة الحب

في معظم الأوقات لا تسير الحياة بالطريقة التي نتوقَّعها، وهذه هي بالضبط قصة معركة الحب، إنها تدور حول أشخاص لدَيهم أحلام كبيرة وحبٌّ وخداع وسِحر وما إلى ذلك.

ما يخبِّئه لك هذا الكتاب هو شيء لن تتوقَّعه أبدًا.

 

 

من خلال عيون بنية

مِن خلال عيون بنية

في بعض الأحيان ما تشتهيه قلوبنا وما تسمح لنا ثقافتنا بفعله هما شيئان مختلفان.

“مِن خلال عيون بنية” تحكي قصة عائلة مهاجرة وابنتهما (شمَّا) البالغة مِن العمر تسعة عشر عامًا، وقد وقعَت في زوبعة رومانسية مع سليم وهي ترافق والدتها في رحلة إلى باكستان، ما يخبِّئه المستقبل لها لَم تتخَيَّله علَى الإطلاق.

 

إلى الذي أسرني حُبه

إلى الذي أسرَني حُبُّه

تخلق قراءة كتاب جيد مع رفيق أو عاشق رابطًا جديدًا تمامًا بين شخصين، يستكشف كلاهما القصة مِن خلال مشاركة شخصيات وأماكن وحتَّى أفكار جديدة. هذا واحد مِن تلك الكتب التي تبقَى معك لفترة طويلة بعد الانتهاء مِن قراءتها، إنَّها القصة التي تنقش اسمها على قلبك وروحك، إنَّه ليس سِوَى حبٍّ نقيٍّ ينضح مِن كل كلمة مكتوبة على صفحات هذا الكتاب.

 

 

الأم العزباء

الأم العزباء

لَم يكُن مِن المفترض أن يقعا في الحب أبدًا؛ لأنَّه كان ينتمي إلى عائلة أرستقراطية، وكانت هي مِن قرية صيد، ولكن على الرغم مِن قوة حبهما لبعضهما، فقد أخذَتهما الحياة في طريقهما المنفصل، فقط لكي يجتمعا مرة أخرى بطريقة غير واقعية.

 

غروب شمس أوساكا

غروب شمس أوساكا

يكافح توماس ليَفهم قلبه، فيشرع في رحلة حجٍّ شخصية إلى اليابان، حيث يريد ممارسة الروحانيات بدلًا مِن الزواج كما اقترح والداه؛ حيث إنَّه يمكن أن يكون تغيير المكان أمرًا رائعًا لتهدئة العقل، ومع ذلك عليه أن يعيد زيارة شخص ما للعثور على إجابات للأشياء المفقودة في حياته، وخاصَّةً الحب.

 

 

ضائعة في الصدى

ضائعة في الصدى

قد يكون مِن الصعب فَهم المشاعر، ولكن ماذا لو مُنِحتَ القدرة على الشعور بمشاعر الآخرين؟ تعاني مليكة مِن زيادة قدرتها على التعاطف، ممَّا يمكِّنها مِن الشعور بمشاعر الناس، إنها تنغمس في الأصوات التي يتردَّد صداها في رأسها، لكنَّها تدرك بعد ذلك أنَّها ليسَت لعنة، ولكنَّها في الحقيقة أعظم نعمة قدَّمَتها لها الحياة.
 

 

يمكن القول إنَّ الروايات الرومانسية هي مصدر كبير للهروب مِن الكدح اليومي للحياة مِن خلال مؤامراتها المثيرة للفضول، والحوار الذكي، والتفاصيل المذهلة التي تجعل المرء متعلِّقًا.

غالبًا ما تكون القصص الرومانسية عميقة وفائضة بالمشاعر والرغبات والعاطفة البشرية، وكُتُبنا سوف تجعلك تخوض رحلة مثيرة.

نأمل لك الاستمتاع بهذه الكتب الموصَى بها في عيد الحب، ويمكنك الاطِّلاع على المزيد مِن الخيارات المناسبة لعيد الحب للقراءة مِن هنا، ويمكنك أيضاً الاطِّلاع على آخِر إصداراتنا وأخبارنا عبر شبكاتنا الاجتماعية فيسبوك، تويتر، وإنستغرام.