كتب صيفية لتجدد نشاطك

الصيف هو وقت الأيام الطويلة الحارة، مع وجود عدد قليل من الخيارات الخارجية للترفيه عن أنفسنا في الحرارة الحارقة، فإننا غالبًا ما ننغمس في الأنشطة التي يمكننا القيام بها بشكل مريح داخل منازلنا. البعض منا يستمع إلى الموسيقى أو يمارس اليوغا، والبعض الآخر يلتصق بشاشات التلفزيون بينما يقرأ البعض الآخر ويكتب. يمكن أن تأخذك قراءة الكتب المناسبة لفصل الصيف في جولة أدبية افتراضية وأنت مرتاح في منزلك. ومع ارتفاع درجة حرارة الطقس ووباء (كوفيد- ١٩) الكثير منا عالقون في منازلهم، فمن الحكمة تخزين بعض الكتب لقرائتها في الصيف، سواء كنت من النوع الذي يبقى في المنزل كثيرًا في الصيف أو ممن يحب الذهاب إلى الشاطئ مع أفضل الكتب، فقد قمنا بتغطيتك. نقدم لك أفضل قراءات صيفية لعام ٢٠٢١. لذا، فلنبدأ…

 
إيفيرغرين

إيفيرغرين للمؤلفة مهدية أميرة

أول كتاب ضمن قائمة كتبنا الصيفية هو كتاب (إيفيرغرين) للمؤلفة مهدية أميرة، ويسرد لنا الكتاب قصة فتاة انطوائية وسريعة الحُكم إلى حد ما، ولها اسم مربك لا يعرفه سوى القليل. وتجد نفسها مختلفة عن الآخرين وبالرغم من ذلك فإنها تتقبل نفسها. فكونها انطوائية فهذا يجعلها دائماً ما تضيع في أفكارها بغض النظر عن مكان وجودها.

يمكنك الحصول على نسخة من الكتاب من هنا.

 

 

 

 

انعكاسات

انعكاسات للمؤلفة (إل بي)

قراءة الملحمة التالية من قائمة أفضل الكتب للقراءة في فصل الصيف هو كتاب انعكاسات، يحتوي هذا الكتاب على قصائد مكتوبة ببلاغة تتناول التفاعلات البشرية، العواطف والطبيعة التى تربطنا جميعاً معاً، سوف يثبت هذا الكتاب أنه أفضل الكتب للقراءة في فصل الصيف.

يمكنك الحصول على نسختك من الكتاب الرائع من هنا.

 

 

 

 

 

قصص حب قصيرة

قصص حب قصيرة للمؤلفة نور الحسّان

إذا كنت من محبي قصص الحب مع الدروس، فهذا الكتاب مناسب لك. كتاب قصص حب قصيرة من تأليف نور الحسن. استخدمت المؤلفة أسلوبًا مختلفًا في سرد القصص. لقد كتبت كل قصة من قصص الحب بدرس. سيكون هذا الكتاب اختيارًا رائعًا لإضافته إلى مجموعة الكتب الصيفية الممتعة.

يمكنك الحصول على نسخة من الكتاب من هنا.

 

 

 

 

 

مشاعر قلم بغيمة حزن

مشاعر قلم بغيمة حزن للمؤلفة خلود القحطاني

كتاب الشعر هذا من تأليف المؤلفة خلود القحطاني، مليء بالقصائد عن الحب والحزن، وهذا الكتاب من أفضل الرفقاء لك في صباح الصيف المنعش والمشرق.

يمكنك الحصول على نسخة من الكتاب من هنا.

 

 

 

 

 

ليني والقوارب الورقية الثلاثة

ليني والقوارب الورقية الثلاثة للمؤلفة مريم بن طارش

يعد هذا الكتاب اختياراً رائعاً للقراءة إذا كنت تبحث عن كتب مناسبة للأطفال والصغار، يروي كتاب (ليني والقوارب الورقة الثلاثة) قصة فتاة صغيرة اسمها ليني، لديها تذكرة ذهبية.

إذا كنت تبحث عن بعض الكتب للصغار، فإن Lennie & The Three Paper Boats يعد اختيارًا رائعًا من قائمة القراءة الصيفية لدينا. يروي هذا الكتاب قصة فتاة صغيرة اسمها ليني. لديها تذكرة ذهبية لكنها للأسف تحول حلمها إلى كابوس. ليني عالقة في جزيرة عاصفة. هذه الحكاية الجميلة للشجاعة والصبر، كتبتها مريم بن طارش. يمكنك الحصول على نسخة من هذا الكتاب هنا.

يعد كتاب ليني والقوارب الورقية الثلاثة اختياراً رائعاً ولكن للأسف تحول حلمها إلى كابوس، فتعلق ليني في جزيرة عاصفة. هذا الحكاية الجميلة للمؤلفة المميزة مريم بن طارش، يمكنك الحصول على النسخة من هنا.

 

من الانكسار إلى لملمة الشتات

من الانكسار إلى لملمة الشتات للمؤلفة ريما السيد

كتاب (من الانكسار إلى لملة الشتات) من أفضل الكتب المناسبة للصيف الذي يساعدنا للحفاظ على قلب مفعم بالأمل عندما تحيط بنا الفوضى والظلام، تطلب منا الكاتبة ريما السيد من خلال هذا الكتاب البحث عن الشجاعة والقوة التى لا تُقهر داخل أنفسنا، بدلاً من البحث عن المساعدة من العالم الخارجي، فالألم والفوضى التى تحيط بنا ليست واقعنا. فنحن لا نُقهر إلى الأبد.

يمكنك الحصول على الكتاب من هنا.

 

 

 

 

الفكر الثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة

الفكر الثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة للمؤلف حازم حسن الأعرج

الكتاب التالي كتاب مناسب لفصل الصيف أيضاً وهو كتاب (الفكر الثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة) للمؤلف حازم حسن الأعرج. ويطرح فكرة تشكيل حاضر ومستقبل المجتمع الإسلامي في جميع أنحاء العالم من خلال اتباع تراث العرب والثقافة الإسلامية. يستعرض الكتاب الملامح البارزة للثقافة العربية والإسلامية، ويسعى إلى تكوين فهم أعمق لكيفية ارتباط ماضيهم بالحاضر والمستقبل.

 

 

 

كافيين

كافيين للمؤلفة هالة الصيدلاني

كافيين هو كتاب مثالي للقراءة في فصل الصيف، فالشاعرة هالة الصيدلاني تتحفنا بشعرها الجميل وتخبرنا عن النفوس ومشاعرها، سيثبت هذا الكتاب الشعري العميق الفكر أنه يناسب ليالي الصيف المرصعة بالنجوم.

يمكنك الحصول على الكتاب من هنا.

 

 

 

 

 

ماء السراب

ماء السراب للمؤلفة سراب الصبيح

يعتبر هذا الكتاب من أفضل الكتب المناسبة للقراءة في فصل الصيف للمؤلفة سراب الصبيح، يروي لنا كتاب (ماء السراب) عن روح أنثوية تسأل رجال هذا العالم الذين قدمت حياتها لهم وفي النهاية أملوا في أن يتخلوا عنها، من خلال سلسة الأسئلة المجازية تنزلق روح الأنثى في مآسيها.

يمكنك الحصول على هذا الكتاب من هنا.

 

 

 

 

رسائل

 رسائل للمؤلفة دعاء محمد آل خواجة

الكتاب الأخير في قائمتنا هو كتاب (رسائل) للمؤلفة دعاء محمد آل خواجة، يحكي لنا عن الرسائل غير المقروءة التى كتبتها الشخصية الرئيسية لشخص ذهب من فترة طويلة، لمعرفة المزيد عن هذه الرسائل والأسرار التى لا توصف.

يمكنك شراء هذا الكتاب من هنا.

 

 

 

 

 

نأمل أن تنال قائمة لأفضل الكتب المناسبة للقراءة في فصل الصيف إعجابكم، وللاطلاع على آخر أخبار أوستن ماكولي للنشر وآخر إصداراتنا يمكنكم متابعتنا عبر صفحاتنا في فيسبوك، تويتر وانستاجرام.

وإذا كنت كاتباً طموحاً وترغب في إرسال مخطوطتك إلينا يمكنك إرسالها من هنا.