كتابك القادم من أوستن ماكولي بناءً على برجك الفلكي

Austin Macauley’s Book Based On Your Zodiac Sign

يجد الكثير من الناس أنه من الممتع قراءة علامات الأبراج ويومياتها. ومع ذلك، يستخدم آخرون علم التنجيم لفهم أفضل لكيفية تأثير النجوم والقمر على حياتهم اليومية. لطالما كان سؤالًا ذا أهمية كبيرة بالنسبة للكثيرين لمعرفة مواقع الكواكب وكيف يمكن أن تؤثر على أحداث الحياة المختلفة. غالبًا ما يرغب الأشخاص المهتمون بكتب التنجيم في معرفة كيفية تأثير النجوم والكواكب ومواقعهم في وقت معين على قرارات حياتهم اليومية. يمكن لعلامة البرج الخاصة بك أن تخبرنا عن أفضل وجهات السفر بالنسبة لك ، وأفصل العروض التي يجب عليك مشاهدتها في هذا الأسبوع أو حتى اللون الذي يجب أن ترتديه في أسبوع معين. فلماذا لا تختار كتابًا أو كتابين لقراءتهم بناءً على برج ميلادك؟

نظرًا لأن معظم أنحاء العالم تخضع للإغلاق بسبب كوفيد-١٩ والاتصال المحدود بالعالم الخارجي، فإن الآن هو أفضل وقت للاستيلاء على كتاب أو كتابين للقراءة. مع وجود العديد من الكتب الرائعة ، يصبح من الصعب تحديد الكتب التي يجب قراءتها. لكن لا تقلق ، لقد قمنا بتغطيتها عوضاً عنك.

تحقق من قائمتنا لبعض الكتب الشيقة للغاية لكل برج، لقراءتها أثناء تواجدك في منزلك خلال هذه الفترة من الوباء.

هيا بنا نبدأ!
 

إرث قرية ضبابية

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

كتاب: إرث قرية ضبابية

برج الحمل، الكباش الجريئة والبطولية والشجاعة هي الأولى من بين علامات الأبراج الفلكية. هم الأكثر تنافسية من بين جميع علامات الأبراج ويستمتعون بتجاوز المواقف الأكثر تحديًا.

سيجد برج الحمل هذا الكتاب ممتعًا جدًا. استنادًا إلى قصة طفلين شابين وشجاعتهما وخوفهما ، فإن إرث قرية ضبابية من تأليف مزون النقبي، هو أمر لا بد منه للقراءة من أجل علامة البرج هذه. لشراء هذا الكتاب من هنا.

 

 

لمحة عن الأردن

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

كتاب: لمحة عن الأردن

برج الثور يمثله الثور. يحب مواليد برج الثور الاسترخاء في أجواء هادئة محاطة بالهدوء. إنهم يحبون المواقع ذات المناظر الخلابة والروائح المهدئة.

وبالعودة لطبيعة هذا البرج المتطورة، فإن كتابنا المسمى لمحة عن الأردن بقلم دانة تفاحة، وحنان العمد، ونداء الياس، هو واحد من أفضل الكتب الموصى بقراءتها. يتعلق الأمر بمغامرة خيالية حيث يكون الأبطال تماثيل من الجبس الجيري ويزورون مسقط رأسهم (الأردن). تتحدث المؤلفات في هذا الكتاب عن روائح الليمون والياسمين ، ودفء بيوت عاصمة الحب والأمان عمّان. إذا كنت تريد الاطلاع على هذا الكتاب ، فيمكنك شراؤه من هنا.

 

أساطير الأوليين

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

كتاب: أساطير الأولين

في كتب التنجيم، يتم تمثيل الجوزاء بالتوائم الفلكية. يظل الجوزائيين دائمًا مشغولين.

كتابنا المسمى أساطير الأولين للمؤلف ألان نانفا، سيثبت أنه خيار جيد للنحل المشغول الذي يمثله هؤلاء المنتمون لبرج الجوزاء. يتحدث هذا الكتاب عن تجارب الحياة العادية وكيف يميل البشر إلى نسيان هذه الأشياء البسيطة بسبب أيامهم المزدحمة والمليئة بالحيوية. يحاول مؤلف هذا الكتاب إظهارها مرة أخرى. اقرأه الآن واحصل على نسختك من هنا.

 

 

 

في دروب الحياة

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

كتاب: في دروب الحياة

السرطان علامة مائية. تتمتع علامة البرج هذه بالقدرة الفطرية على التقاط طاقات الشخص أو أي بيئة يتواجد فيها.

نظرًا لطبيعته البديهية فإن هذا الكتاب عن المشاعر المسمى في دروب الحياة للكاتب راشد سعيد عبد الله الزهوري مناسب تمامًا. يترجم هذا الكتاب مجموعة من المشاعر المتناقضة الناتجة عن موقف أو علاقة أو تجربة حيث أن هذه الحياة لديها الكثير لتقدمه. اشتر كتابك من هنا.

 

 

 

في حب الدراكولا

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

كتاب: في حب الدراكولا

نظرًا لأن الأسد علامة صيفية، فإنه يميل إلى أن يكون نارياً. ووفقًا لعلم التنجيم فإن برج الأسد هو خامس برج  في العلامات الفلكية. نظرًا لأن هذه العلامة تحكمها الشمس، فإنها تميل إلى أن تكون عالية الروح وخالية من الهموم ولكنها أيضًا متحمسة.

سيكون كتابنا “في حب الدراكولا من تأليف ندين جميل عمر، قراءة ممتعة للأسد لأنه عبارة عن قصة من الشغف والشجاعة. احصل على هذا الكتاب من خلال هذا الرابط.

 

 

رماد وطن مفقود

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

كتاب: رماد وطن مفقود

برج العذراء، علامة الأرض. التي يرمز إليها بإلهة القمح والزراعة تعتبر مثالية. أصحاب هذا البرج يفكرون بعقلانية ولديهم نهج عملي في الحياة.

لمثل هذه العلامات ، نوصي بقراءة كتابنا “رماد وطن مفقود” لغصوب شريف مصطفى. هذا الكتاب هو قصة واقعية جميلة للمؤلف نفسه، الذي ولد في فلسطين التي مزقتها الحروب. لشراء هذا الكتاب انقر هنا.

 

 

 

وعد خالد

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

كتاب: وعد خالد

الميزان، علامة الهواء. يرمز لها بالمقاييس. هذه العلامة مهووسة بالتوحيد وتحب أن يكون لها نهج متوازن تجاه كل شيء في الحياة.

بالنسبة إلى الميزان المنضبط للغاية ، لدينا كتاب خيال عام بعنوان “وعد خالد”. كتاب جميل من تأليف آمنة إبراهيم البدواوي، يروي لنا هذا الكتاب قصة شابة إماراتية اسمها (أمل). تعيش في منزل به الكثير من القواعد واللوائح المعمول بها. إن عيش حياتها في أسرة محافظة يجعل من الصعب عليها أن تظل سعيدة.

لمعرفة المزيد عن هذه القطعة الفنية الرائعة قم باقتنائها الآن من هنا.

 

 

أَطَيْفٌ هو؟

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

كتاب: أَطَيْفٌ هو؟

برج العقرب علامة مائية. يُعتقد أن هذه العلامة عاطفية ولديها أيضًا قوى نفسية.

سيحب العقرب قراءة كتابنا المقترح من فئة الرعب “أَطَيْفٌ هو؟” للمؤلفة لينا حجازي. هذه القصة عن فتاة صغيرة تدعى إيريكا دارلينجتون يمكنها الشعور بوجود رجل غامض يعيش في غرفتها وهي فقط من تشعر بذلك. لقراءة المزيد من كتاب الرعب هذا ، قم بطلبه من هنا.

 

 

 

 

المسنمات

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

كتاب: المسنمات

يبحث القوس دائمًا عن المعرفة. تهتم علامة البرج هذه بمجالات مثل المغامرات الجغرافية والروحية والفكرية.

كتابنا المسمى “المسنمات” للكاتب هيثم محمد البرغوش آل ريس وبحاشية سعد عبد العزيز الزير هو تطابق مثالي لمصالح القوس المستيقظ روحياً. انقر هنا لشراء هذا الكتاب الرائع.

 

 

 

أَثلجتْ خواطري لكِ

الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير)

كتاب: أَثلجتْ خواطري لكِ

برج الجدي والمشار إليه بعلامة الماعز البحري. يعرف الجدي كيفية مراقبة عواطفه أثناء المرور بمراحل مختلفة من هذه الحياة.

من أجل برج الجدي الهادئ والمحسوب ، يجب قراءة الكتاب الذي يحمل عنوان ” أَثلجتْ خواطري لكِ” بقلم المؤلف حكيم شارف. هي قصة رجل يدعى آدم والذي يحارب باستمرار شياطينه الداخلية. هذه القصة تدور حول الأمل بعد الألم والحزن. بينما يمر آدم بمعاركه الخاصة من العواطف والصراعات، تُبقي هذه الحكاية القارئ منخرطًا في عالم آدم. احصل على كتابك من هنا.

 

 

السعادة: اغتنمها، حافظ عليها.. واستمتع بها!

برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير)

كتاب: السعادة: اغتنمها، حافظ عليها.. واستمتع بها!

يشار إلى برج الدلو على أنه معالج روحاني. يتم تمثيل هذا البرج الهوائي بواسطة حامل الماء.

تحت فئة كتب الصحة لدينا، هذا الكتاب بعنوان ” السعادة: اغتنمها، حافظ عليها.. واستمتع بها!” لكاتبته الدكتورة لويز لامبرت هو الخيار الصحيح بالنسبة لك. يقدم هذا الكتاب طرقًا مختلفة لقرائه يمكن استخدامها لدمج السعادة في الحياة وإبقائها حية بمرور الوقت. تحصل على هذا الكتاب من هنا.

 

 

 

معركة الحب

برج الحوت (21 فبراير – 20 مارس)

كتاب: معركة الحب

الحوت هو الأخير في القائمة. ونظرًا لأنه يتم تمثيله بسمكتين تسبحان في اتجاهين متعاكسين ، ستجد أن برج الحوت دائمًا يتنقل بين الخيال والواقع.

من أجل هذا البرج لدينا كتاب بعنوان “معركة الحب” للمؤلفة نغم محمد السمرقندي. هي قصة عن الرومانسية وسط الحقائق المريرة للمجتمع. يأخذنا هذا الكتاب في رحلة لفتاتين كان لديهما أحلام وتهدفان إلى القيام بشيء كبير، ولكن! كان للحياة رأي آخر تخبئه لهما. لشراء هذا الكتاب انقر هنا.

 

 

 
للبقاء على اطلاع دائم بكتبنا الجديدة ، تابعنا على فيس بوك وتويتر وانستقرام. وإذا كنت أنت نفسك كاتبًا وتريد أن تعرض لنا عملك، أرسل إلينا مخطوطتك ودعنا نكن جزءًا من رحلتك لتصبح مؤلفًا ناشرًا.