ستة كتب رومانسية تعزز من شخصية الأنثى

كل امرأة تحب القراءة، وعندما يتعلق الأمر بالقراءة يمكن للكتب الرومانسية أن تحدث ثورة في حياة المرأة بأعجوبة. اتخذي الخطوة الأولى الآن وابدأي في قراءة كتب رومانسية جيدة تعلمك كيفية عيش حياتك على أكمل وجه.

هل أنت عالقة في أفكار قديمة؟ مشاعرك وأحاسيسك تتبع نمطًا ثابتًا، من المحتمل أنهم سيظهرون ويعاودون الظهور و … أنت فقط من يستطيع إخراج نفسك من خيوط التفكير المقارن مثل جيدة أو مريضة، متفائلة أو متشائمة، ساخرة أو ساذجة.

يؤلف كتّابُنا في دار أوستن ماكولي للنشر كتبًا تعزز رفاهية قارئاتنا من النساء. من هذه الأقلام الفذة ستحصلين على كتب رومانسية ثاقبة تساعدك على التواصل مع نفسك. بلاغتهم ستمكّنك من احتضان مشاعرك وعواطفك وليس الهروب منها.

 

سَرِقَةٌ من نوعٍ آخرْ

سَرِقَةٌ من نوعٍ آخرْ بقلم المؤلفة د. نجاة سلطان

سَرِقَةٌ من نوعٍ آخرْ للدكتورة نجاة سلطان هي رواية حب ما بعد الحداثة. تدور أحداثها حول قصة روفان وهي فتاة مراهقة رومانسية ليس لديها خيار سوى ترك التكنولوجيا تنجرف إلى حياتها. مثل كل واحد منّا، تتلقى عددًا هائلاً من رسائل البريد الإلكتروني كل يوم سواء المرغوبة وغير المرغوب فيها. تختار المؤلفة الموهوبة بعناية الموضوع الإنساني للحب والرومانسية والذي تم التلاعب به بواسطة تكنولوجيا المعلومات في عصرنا. بعد فترة تحلم روفان بأحلام اليقظة عن رفيق روحها وتحس بنسائم الحب من حولها في كل مكان. لتجد نفسها مرتمية في أحضان تحملها وتدور بها في الهواء. ثم فجأة تكتشف أنها خدعت من قبل العاشق المزيف.. تبكي بمرارة، الآن هي عالقة في أفكارها وتسجن نفسها في أفكار سامة. قررت ألا تقع في الحب مرة أخرى. تنقلب القصة عندما يلهم بريد إلكتروني مستقبلي البطلة والقارئ لإعادة اكتشاف ذواتهم الأصلية المفقودة. يضيء نور الرومانسية من جديد. إنه يرشد هؤلاء العشاق الذين يبحثون عن ذواتهم الحقيقية. تبدأ روفان في إعادة اكتشاف ذاتها الحقيقية الأصيلة. كتاب سرقة من نوع آخر يعلمك أن تراقبي الآثار السلبية لتكنولوجيا المعلومات على مشاعرك وعواطفك الشخصية، ثم تقبلها علانية. ومن المفارقات أن السرقة تمكّنك من قبول مشاعرك وعواطفك على أنها متأثرة بالتكنولوجيا.

هل يمكن تبرير هذه الطريقة التكنولوجية لتقوية المشاعر والعواطف؟ احصلي على نسختك من الكتاب لمعرفة ذلك.

 

القلق السري

القلق السري بقلم د. إبتسام هاشم فران

هل أنت عالقة في مشاعرك وعواطفك؟ القلق السري للدكتورة إبتسام هاشم فران هي رواية قصة حب ما بعد الحداثة فريدة من نوعها تتحدى الشكوك التي يسببها الاختراق النفسي في حياتك العائلية الرومانسية. تدمج الروائية بين العلوم الطبية والأدب كجزء من عملية الشفاء لرؤى – المُعلمة المتزوجة والتي تبلغ من العمر ٣٠ عامًا وتعاني من اضطرابات الشخصية المزمنة. تمثل رؤى كل امرأة عاملة حديثة مشلولة بسبب إزعاج الوظائف الحديثة والفوضى الأسرية. إنها ترمز إلى كل أسرة معاصرة تحولت من أبهى صورة إلى أسرة حزينة متمحورة حول نفسها ومثيرة للجدل.

ومثل كل فتاة حديثة رؤى عالقة في نمط غير متناسق من المشاعر والعواطف الرومانسية التي تسبب الفوضى والارتباك والفوضى في حياتها. من الناحية الرمزية تعلم رؤى الفتيات الصغيرات كيف يعشن حياة حرة – حياة مليئة بالمشاعر والعواطف، حياة مليئة بالرومانسية والفرح. تشجعك على احتضان مشاعرك وعواطفك وعدم تجنبها.

 

ولو بعد حين

ولو بعد حين للمؤلفة غيم

رواية ولو بعد حين تأليف غيم، هي واحدة من أفضل الروايات الرومانسية التي تحكي قصة سيدة تبلغ من العمر مائة شتاء. هل سبق لك أن لاحظتِ عندما تشرق الشمس في الصباح الباكر، هل بدأتِ أيضًا في السطوع؟ قطعا نعم. نحن البشر مدفوعون في الغالب بالتغيرات في الأيام والليالي والفصول. السيدة في هذه القصة مهووسة بالشتاء، الشتاء يرسم طريقة حياتها. كيف تشرب القهوة؟ كيف تتنفس الصعداء. كيف تحضنه كيف ترتجف في هطول الأمطار بدونه. تنحرف السيدة الشتوية قليلاً عن سرد قصة أيامها المجزأة، وتقدم لك مزيدًا من الفكاهة والشعور بالسعادة والرومانسية على ضوء الشموع والدفء خلال الشتاء الأزرق.

 

 

 

خلف قوتي ضعف يحبك

خلف قوتي ضعف يحبك بقلم دينا الصائغ

خلف قوتي ضعف يحبك كتاب شعري يأخذكِ في رحلة من الرومانسية الذاتية. ومن خلال قصة حب الذات ستحبين الآخرين. يرتقي بك قلم دينا الصائغ ليجعلك منفتحة على نفسك الحقيقية. إنك معبد محبة مقدس، مبني بالأوجاع والمعاناة والصراخ والدموع والتنهدات. عندما تبدأين في التعامل مع الأحزان، فأنت تتخذين الخطوة الأولى لتجميل حياتك. تبدأين في تقوية نفسك، وبالتالي تستعيدين مملكة الحب المفقودة. يعلمك الألم أن تتبني مشاعرك وعواطفك في المقام الأول.

 

 

 

 

فرط المشاعر

فرط المشاعر بقلم الكاتبة مجد رضوان

فرط المشاعر عبارة عن مجموعة قصائد لا تقاوم عن الحب تعزف على ألحان السماء. في السنوات الأخيرة، كانت هناك رغبة قوية في الغناء والرنين والاستماع إلى هذه الموسيقى السامية والرائعة. صاغت مجد رضوان أبيات شعرية مثالية مليئة بالرومانسية، مفتونة بالعاطفة الإنسانية. قافية قصيرة تتدفق بإيقاع ثابت، تدفع المغني والمستمع على حد سواء للانتقال إلى عالم رفيع.

 

 

 

 

في الخسارة

في الخسارة للكاتبة رزان عبد المجيد

يَبرزُ كتاب “في الخسارة” كأفضل كتاب شعر ليصبح منارة للضوء بالنسبة لنا جميعًا – فنحن جميعًا نحب ونخسر، ونحزن لفهم خسائرنا. رزان عبد المجيد تمزج مواضيع الحياة والموت والوقت لإعادة اكتشاف الرومانسية الأبوية المفقودة. هل ستنجح؟ لمعرفة ذلك احصل على نسختك من هنا.

 

 

 

 

 

لا تترددي في اختيار بعض هذه الكتب فائقة الحداثة والتفكير فيها لتغيير طريقة تفكيرك. عندما تقاومين حربك الداخلية مع ذاتك، هناك طريقة أخرى أيضًا – افتحي نفسك على اللامحدود من خلال قراءة كتاب جيد.

تابعي كتبنا التي تم إصدارها حديثًا على موقعنا الإلكتروني وابقِ على اطلاع دائم بكتبنا ومؤلفينا من خلال متابعتنا على فيس بوك وانستقرام وتويتر. واكتشفي كيف يمكنك تحقيق حلمك لتصبحي مؤلفة ناشرة عبر النقر هنا.