خمس فئات كتب نقدمها لك لتغير من حالتك المزاجية

Five Book Genres

“الكيميائيون الحقيقيون لا يحولون الرصاص إلى ذهب؛ بل يغيرون العالم إلى كلمات “.

ويليام اتش. غاس

صدق أو لا تصدق، تحتوي الكتب على تلك الهالة الرائعة والتي تتجاوزك إلى أماكن لم تتخيلها من قبل. تأخذك في مغامرات مبهجة وتتيح لك مقابلة شخصيات مبتكرة مليئة بالحياة. للكتب القدرة على جعلك تبكي من الفرح وتجعلك تقدر الأشياء الصغيرة في الحياة. هناك الكثير من الحالات المزاجية والعواطف التي يمكنك ربطها بالكتب. اليوم نقدم لك خمس فئات من الكتب لخمس حالات مزاجية مميزة.

١. إذا كنت تشعر بالرغبة بالتعمق في مخيلتك، اقرأ هذه الكتب الخاصة بفئة الفانتازيا.

 

A Mysterious Marking

كتاب: علامة غامضة

المؤلفة: طيبة البحراني

يهتز عالم أمارا عندما تكتشف أن شقيقها قد أصيب بمرض مميت: الموربس تتش. أمارا تعرف أين تجد العلاج. لكن طريقها إلى العثور عليه مليء بالعقبات التي تهدد حياتها واللقاءات الصادمة. هل ستنجح في مهمتها؟ أم أن الوقت لن يسعفها لإنقاذ أخيها؟ اقتنِ كتاب الفانتازيا هذا الآن.

 

 

 

 

 

Legacy of Foggy Village

كتاب: إرث قرية ضبابية

المؤلفة: مزون النقبي

أكيهيرو يحلم بأن يكون أفضل مقاتل في القرية. ولكي يصبح الرجل الذي لطالما حلم به يتعين عليه أن يواجه تحديات لا حصر لها من الصداقة والولاء والثقة في أساليب مدربه.

هيروشي يعتبر أكيهيرو أخاً له، ولكنه لا يعرف بأن ثقته العمياء في أكيهيرو ستضعه في اختبار قد يهدد حياته. احصل على كتاب الفانتازيا هذا من هنا.

 

 

 

Searching Adventures

كتاب: البحث عن مغامرات

المؤلفة: مزون النقبي

تم اختطاف كايل من قبل رجل مجهول وتم نقله إلى جزيرة ريونيون. من هناك تبدأ مغامرة جديدة لـكايل ستغير حياته إلى الأبد. لماذا تم اختطاف كايل؟ وهل ستتحسن حياته أم أنها ستتدهور؟ احصل على هذا الكتاب من هنا.

 

 

 

 

 

٢. إذا كانت حساساً تجاه الشعر وعاطفتك مليئة بالمشاعر، اقرأ هذه الدواوين الشعرية الرائعة.

 

Ahmed’s Dreams

كتاب: أحلام أحمد

الكاتب: أحمد الشجاع

كتاب شعري مكتوب بشكل جميل، يجذب انتباه قرائه من محبي الشعر. يُبرز الشاعر في قصائده مشاعر الحب والثقة. يمكنك الحصول على كتاب الشعر هذا من هنا.

 

 

 

 

 

Why?

كتاب: لماذا؟

الكاتب: خالد حازم نسيبة

هذا الديوان كتبه الشاعر الذي اكتسب نكهات الشرق والغرب. يدور هذا الكتاب الشعري حول مواضيع الدين والفلسفة والسياسة. اطلب كتاب الشعر هذا الآن.

 

 

 

 

 

On Loss

كتاب: في الخسارة

الكاتبة: رزان عبد المجيد

هذا الكتاب الشعري النابع مباشرة من القلب حيث يمكن للقراء الإحساس به فوراً. “في الخسارة” هو تقدير لأولئك الذين أحبوا بشدة وفقدوا كثيرًا. لن ترغب في تفويت كتاب الشعر هذا.

 

 

 

 

 

٣. إذا كنت تشعر بنسائم الحب، فاقتنِ أحد هذه الكتب الرومانسية.

 

Osaka Sunset

كتاب: غروب شمس أوساكا

تأليف: سليمان لي

توماس عبارة عن روح ضائعة ويريد استعادة وعيه الروحي. يريده والديه أن يتزوج قريبًا، لكن لديه خطط أخرى. قبل عيد ميلاده مباشرة، يقوم توماس برحلة حج إلى اليابان لاكتشاف ما ينقصه في حياته. اشتري نسخة من هذا الكتاب الرومانسي من هنا.

 

 

 

Secret Concern

كتاب: القلق السري

للمؤلفة: د. إبتسام هاشم فران

يتعين على رؤى محاربة الصوت الداخلي الذي يقنعها بالانتحار. تم إيداعها في مصحة عقلية بعد إصابتها بنوع حاد من الذهان والبارانويا. تحمّل الدكتور عمر والدكتورة حنان مسؤولية علاجها. هل سينقذون رؤى أم ستفعل ما تنوي فعله؟ احصل على نسخة لنفسك الآن.

 

 

 

 

In Love with Dracula

كتاب: في حب الدراكولا

تأليف: ندين جميل عمر

شخصان يجمعهما القدر. تبدأ قصة حبهما متشابكة بين الخير والشر. يطفو على السطح وعاء الأسرار المدفونة مرة أخرى، الأمر الذي سيكون له عواقب وخيمة. هذا الكتاب يجب أن يقرأ لمن يبحثون عن عناوين رومانسية ممتعة. اطلب هذا الكتاب الرومانسي من هنا.

 

 

 

 

٤. إذا كنت في حالة مزاجية للعودة إلى طفولتك مرة أخرى، فاختر من مجموعة كتبنا للأطفال.

 

Munir the Millionaire

كتاب: منير المليونير

المؤلفة: زينب علي البحراني

منير طفل ذكي يراقب كل شيء من حوله. تسمح له سلسلة من الأحداث بالتفكير في أهمية المال. منذ ذلك الحين بدأ منير بحثه لإيجاد طرق مذهلة للحصول على أموال جيدة عندما يكبر. ما هي الأفكار التي يفكر فيها منير؟ احصل على كتاب الأطفال هذا الآن.

 

 

 

 

The Little Nurse

كتاب: الممرضة الصغيرة

تأليف: د. ريم بنت ناصر الدوسري

أثناء اللعب بالخارج أصابت هيما ركبتها بشدة. خففت عنها والدتها واتصلت بجارتهم الجديدة ريم الممرضة. ريم تنظف جرح هيما وهونت من آلامها. هيما تحب ريم وتطلب منها أن تخبرها المزيد عن التمريض. تستمد هيما إلهامها من ريم لدرجة أنها تريد أن تصبح ممرضة أيضًا. احصل على هذا الكتاب من هنا.

 

 

The Strange Ring

كتاب: الخاتم العجيب

المؤلفة: أحلام يحيى جحاف

هذا الكتاب قصة مثيرة عن ثلاثة أصدقاء صغار يجدون خاتمًا سحريًا عجيباً. الخاتم العجيب يحقق رغبة كل من يجده. يرغب الأطفال في استكشاف الدول العربية. فيأخذهم في رحلة مليئة بالمغامرة والمرح. احصل على نسخة من هذا الكتاب من خلال النقر هنا.

 

 

٥. أما إذا كنت ترغب في حل لغز ما، فألقِ نظرةً على هذه المجموعة من كتب الغموض.

The Devil Also Knows the Truth

كتاب: الشيطان يعرف الحقيقة أيضاً

للمؤلف: عمرو الجندي

ماذا لو استيقظت واكتشفت فجأة أن الحياة التي عشتها لم تكن أكثر من تجربة؟ ماذا لو أدركت أنها كانت واحدة من العديد من التجارب التي مررت بها بالفعل؟ اقرأ  كتاب الغموض المذهل هذا لمعرفة الإجابة.

 

 

 

 

The Royal Falconer

كتاب: الصقّار الملكي

تأليف: نوربرت فان دي هيمن

سُمح للسيدة النبيلة (أديلا) بعد وفاة زوجها بالعودة إلى موطنها. رحلة عودتها إلى مسقط رأسها مليئة بالمخاطر والمؤامرات. تم القبض عليها وتقديمها للمحاكمة بتهمة القتل والسرقة. وفرصة إنقاذها الوحيدة هي الصقّار الملكي. هل يمكنه إنقاذ السيدة أديلا قبل فوات الأوان؟ يمكنك شراء نسختك من كتاب الغموض الآن.

 

 

 

 

Grandmother Fran’s ACCIDENTAL ARSONIST

كتاب: الجدة فران ومفتعل الحرائق بغير عَمْدْ

للمؤلفة: كارول موكسهام بوت

هذه القصة المثيرة للاهتمام تتناول العديد من قضايا العالم الحقيقية. تدور أحداث هذه القصة المتشابكة حول فرانسيس بلوم وحفيديها ميتشل وجيري. من البلطجة إلى العنف المنزلي، سيجعل هذا الكتاب قراءه يعيشون المآزق كما في الحقيقة.

 

 

 

 

تابع كتبنا التي تم إصدارها حديثًا على موقعنا الإلكتروني وابقَ على اطلاع دائم بجديد كتبنا ومؤلفينا من خلال متابعتنا على فيس بوك وانستقرام وتويتر واكتشف كيف يمكنك تحقيق حلمك لتصبح مؤلفًا ناشراً بالنقر هنا.