حسابات لمدوِّني كتب مشهورين على منصَّة التيكتوك

Top Five Tiktok Book Sensations

التيكتوك هو أحد أهمِّ منصَّات التواصل الاجتماعي التي اجتاحت العالم، فهو لَم يعُد للموسيقى والرقص فقط، وإنَّما أصبح أيضًا للأدب، فقد أصبح محِبُّو الكتب يقومون بمشاركة حبِّهم لها واقتراحاتهم على متابعيهم.

هنا نقدِّم لكم بعض الاقتراحات لمدوِّنين يجب على القارئ أن يكون على معرفة بهم.

١. @booksandquills

يقوم هذا الحساب بمشاركة مراجعات الكتب، عرض الكتب، والمسابقات المتعلِّقة بالكتب، وسيكون مثاليًّا لمحبِّي الكتب الذين يبحثون عن كتب جديدة للقراءة.

٢. @thebookishlifeofchels

صاحبة هذا الحساب تُدعَى تشليسا، وهي واحدة مِن المدوِّنين الذين يشاركون التوصيات ومراجعاتهم حول الكتب، وتقوم بقراءة المدوَّنات على الفيديوهات المباشرة.

هذا الحساب مثالي للذين يبحثون عن توصياتٍ للكتب، ويحبُّون الاطِّلاع على آخِر أخبارها.

يحظَى منتدى تشليسا للكتب بشعبية كبيرة؛ حيث إنَّه يتيح للجميع التفاعل والمناقشة حول الكتب مع محبِّيها.

٣. @bookishthoughts

هذا الحساب هو كنز دفين يمتلكه شخص متحمِّس لمشاركة آرائه حول الكتب، حيث يشارك فيه المراجعات، ويقيم مسابقات متعلِّقة بالكتب وقراءتها.

إذا كنتَ مِن محبِّي الكتب، وتريد خوض تجربة رائعة في القراءة، فهذا الحساب بالتأكيد يستحقُّ المتابعة.

٤. @thebookishlifeofnicole

تمتلك هذا الحساب فتاة تُدعَى نيكول، حيث تشارك نيكول محتوًى متنوِّعًا مِن مراجعات الكتب والمسابقات، وأي شيء يتعلَّق بالكتب.

تقدِّم نيكول للقرَّاء خدمات تسهِّل عليهم تحديد ما إذا كان الكتاب يستحقُّ القراءة أم لا؛ حيث تحتوي خدماتها على المراجعات المفصَّلة والغنيَّة بالمعلومات.

٥. @bookishhangman

يمتلك هذا الحساب شخص محبٌّ للكتب؛ حيث يشارك فيه العديد مِن الأمور التي تتعلَّق بالكتب، على سبيل المثال: آراؤه الشخصيَّة، والمسابقات، وعرض الكتب التي اشتراها حديثًا.

هذا الحساب مثالي للذين يتطلَّعون إلى الانضمام إلى نوادي الكتب، ولأولئك المهتمِّين بقراءة مختلف الكتب.

يتميَّز هذا الحساب بكونه يحتوي على كتب مِن جميع التصنيفات، ويُعتبَر وجهة مثاليَّة للقُرَّاء الذين يتطلَّعون إلى توسعة آفاقهم الأدبيَّة.

لا تساعد هذه الحسابات محبِّي الكتب على اكتشاف الكتب الجديدة فقط، بل أيضًا تبني مجتمعًا لهم؛ حيث يمكنهم توصية بعضهم بكتب جديدة، والمناقشة والتفاعل مع بعضهم البعض، وتقيم هذه الحسابات مسابقات وتحدِّيات، مِمَّا يجعل تجربة القراءة ممتعة أكثر.

تابِعنا على منصَّاتنا لتبقى على اطِّلاع بكتب ومحتوًى جديد، فيسبوك| وإنستجرام| وتويتر.

إذا كنتَ كاتبًا طموحًا يمكنك إرسال مخطوطتك لنا.

تعرَّف المزيد حول كيفيَّة أن تصبح أحد كُتَّابنا مِن هنا.