السير الشخصية : مجموعة من تجارب الحياة الملهمة لكُتّابنا

AUTOBIOGRAPHIES: A COLLECTION OF OUR AUTHORS’ INSPIRING LIFE EXPERIENCES

كل شخص لديه قصة يجب سماعها، السيرة الشخصية عبارة عن تجميع لقصص حياة الفرد التي يشاركها مع القراء، من خلال سيرتك الشخصية يمكنك مشاركة تجاربك وقصصك وأحداثك مع العالم.

هناك أشكال مختلفة من السير الشخصية، بعضها الكاملة والتي تتيح مشاركة حياة الكاتب بأكملها بينما تناقش المذكرات جزءًا أو حدثًا معينًا من حياته، تسمح السير الذاتية الطائفية للناس بالاعتراف بما لا يمكنهم القيام به، وبخلاف ذلك في السير الشخصية الروحية يتم مشاركة الأحداث والتجارب الروحية فيها.

نحن نشارك أفضل كتب السيرة الشخصية الملهمة التي كتبها مؤلفونا، امنح نفسك الفرصة لقراءة هذه الكتب للحصول على الإلهام وتبدأ في كتابة قصة خاصة بك اليوم.

إذا كان لديك بالفعل عمل، يمكنك إرساله هنا لتصبح مؤلفًا ناشراً مع أوستن ماكولي.
 

Amina Defies Difficulties

كتاب: آمنة تتحدى الصعوبات

مؤلف: آمنة فيصل حسين الشمسي

قصة واقعية تعلمك ألا تدع أي إعاقة تحبطك، والتركيز على تقوية الحواس المتبقية بدلاً من ذلك، وكما يقول المثل: “من جد وجد، ومن زرع حصد”.

 
 
 
 
 

Listen to Me

كتاب: أنصت إليّ

مؤلف: جواهر محمد النعيمي

أنصت إليّ، قصة حياة جواهر محمد مع رسالة مفادها عدم الاستسلام أبدًا، تسأل الكاتبة سؤالاً: هل هناك من يسمع نهر الدموع داخل أحدهم؟ والجواب الذي يحصل عليه دائماً هو لا.

بدلاً من ذلك يجب أن يشعر من الداخل أنه ينهض ويتشبث بالأرض التي أسقطته، تعلم من إخفاقاتك وحوّلها إلى النجاح، قصة ملهمة لزيادة حماسك وثباتك.

 

My Mister

كتاب:سيدي

 مؤلف: نيلاء

كتاب مبني على قصص تتعلق بالعديد من المفاهيم الخاطئة والأفكار التي تحيط بنا في مجتمعنا، يمكن أن تكون الخيانة الزوجية من أي من الشريكين هي أحدها، فالبعض يتقبله والبعض لا يتسامح معه ويرفضه بتاتاً، تقع مسؤولية تربية الجيل القادم بالكامل على عاتق الأمهات بينما هي مسؤولية الآباء أيضًا.

في النهاية ، قامت الكاتبة بتضمين بعض القصائد لشعراء مختلفين لجميع النساء الرائعات من حولنا.

 

To My Father in Paradise

كتاب: إلى أبي في الجنة

مؤلف: وضحى المرزوقي

إلى أبي في الجنة عبارة عن ذكريات محزنة لأب مريض على فراش موته، تعبر فيه  الكاتبة عن حزنها على النظام الدنيوي الذي يعيد الشخص إلى مرحلة المراهقة مع تقدم العمر، إنها تتمنى بسخرية إنهاء العالم الذي جلب هذا البؤس على والدها الحبيب، تعكس القصة الحب الذي تتمتع به الابنة لوالدها ومدى صعوبة الانفصال عن أحبائك.

 

Nothing and Everything All at Once

كتاب: الوجود والعدم في آن معاً

 مؤلف: صابرينا ماري

هذا الكتاب هو سرد لقصة الكاتبة وهي تشرع في رحلة التعافي بعد الاعتداء الجنسي عليها، يعكس اختياراتها لمساعدتها على المضي قدما، القصة مكتوبة في الوقت الحاضر مع ذكريات الماضي، انطلق مع صابرينا ماري وهي تشرح الكوابيس والآلام الخفية بعد هذه الأحداث.

 
 
 
 
 
تحصل على جميع كتبنا المذهلة بخصم ٣٠٪ عن طريق موقعنا على الإنترنت.

نأمل أن تشجعك القصص المشتركة لهؤلاء الكُتّاب وتحفزك على البدء في كتابة سيرتك الشخصية.

للبقاء على اطلاع دائم بكتبنا التي تم إصدارها حديثًا، تابعنا على فيسبوك وتويتر وانستجرام، وإذا كنت كاتبًا بنفسك أرسل مخطوطتك إلينا واجعل حلمك في أن تصبح مؤلفًا ناشراً يتحقق.