اقتنِ كتب الرومانسية لتحصل على مزاج للحب!

Romance Books to Get You into the Mood for Love

تتطلب قراءة الكتب الرومانسية قوة عاطفية كبيرة. أفضل الكتب الرومانسية هي تلك التي لا يمكنك ترك الكتاب فيها. بحيث تجذبك الشخصيات إلى عالمها، لتشعر كما تشعر وتصبح جزءًا من عالمهم عندما يصبحون جزءًا من عالمك. قصص الحب هي أفضل طريقة لقضاء وقتك، خاصة مع استمرار وجود قيود على الخروج، في الوقت الحالي يصعب الحصول على كتب جيدة، ولكن عندما تفعل ذلك يمكنك المراهنة على أنها ستصبح جزءًا دائمًا من مجموعتك. لذا اقرأ مسبقًا وابحث عن كتاب جديد أو تجربة جديدة تعيشها بنفسك!

سواء كنت قارئًا نهماً أو قارئًا جديدًا وقع في حب الكتب الرومانسية، فلدينا شيء للجميع في مجموعتنا من قصص الحب. فيما يلي بعض الكتب التي نوصي بها لكي تنطلق في قراءتك.

 

 

From The Heights Of Heaven To The Depths Of Despair

من قمم النعيم إلى أعماق اليأس

جريس لاغوس

تقع “كيسي” الفتاة اليونانية ذات الروح الحرة، في حب شاب أيرلندي. يريد والداها المسيطرين والمعارضين لها الزواج من شاب يوناني في أقرب وقت ممكن. تصبح هذه مشكلة بالنسبة لكيسي. هل سيكون الحب كافيًا لتجاوز الحدود الثقافية والضغط على كيسي من قبل والديها؟ لمعرفة ذلك احصل على نسختك من الكتاب من هنا.

كانت الكاتبة المولودة في بلدة خارج مدينة “بريسبان” – أستراليا، في الثالثة من عمرها عندما اشترى والداها مزرعة نشأت فيها. في المزرعة الشاسعة والخالية كونت علاقة صداقة مع كتبها والتي توفر لها الهروب إلى عالم آخر. تعمل الآن في الخدمة العامة وتعيش في “بريسبان” مع زوجها وطفليها وأحفادها.

 

 

Single Mother

الأم العزباء

موهاناشاندران تي

قصة حب تدور حول شخصين لم يتزوجا على الرغم من كونهما في حالة حب بسبب الاختلافات الاجتماعية. لقد استسلموا لحقيقة أنهم سيستمتعون بالوقت القليل الذي يقضونه معًا ويمضون قدمًا في حياتهم الفردية. بعد سنوات فقط لم شملهم ماضيهم، وإن كان بطريقة مختلفة وغير متوقعة. تعرف على هذا الكتاب الرومانسي المثير للاهتمام من هنا.

المؤلف مهندس مدني من حيث المهنة ويهتم بالكتابة. نُشر كتابه الأول في عام ٢٠١٦ والثاني في عام ٢٠١٧، وكلاهما من كتب المساعدة الذاتية. أنشأ المؤلف أيضًا مدرسة هندية في الإمارات العربية المتحدة، والتي تعد الآن واحدة من أفضل المدارس في الدولة.

 

 

Robbery of Another Kind

سَرِقَةٌ من نوعٍ آخرْ

د. نجاة سلطان

تدور هذه القصة حول فتاة يافعة تدعى روفان تعيش في وقت سمح فيه التطور التكنولوجي لرسائل البريد الإلكتروني بالدخول إلى حياة الناس دون إذن منهم. بعد تلقي رسالة أعادت روفان إلى الماضي، حيث وقعت في الحب وكرست نفسها لمن أحبته. لكن فجأة تغيرت الأمور ووجدت نفسها وحيدة. هذه قصة عن الحب والمعنى الذي تحمله هذه الكلمة. اطلب نسختك من هذه الرواية الرومانسية الآن.

المؤلفة حاصلة على درجة الدكتوراه في الإدارة العامة. وهي محاضرة في معهد التنمية الإدارية بالإمارات ومديرة الأبحاث والاستشارات بالإنابة ورئيسة قسم القبول والتسجيل في معهد التنمية الإدارية بدولة الإمارات العربية المتحدة. يشمل شغفها القراءة والرسم والكتابة.

 

 

The Battle of Love

معركة الحب

نغم محمد السمرقندي

رواية رومانسية تدور أحداثها حول حياة فتيات مختلفات وهن يواجهن صراعات الحياة. توقفت طموحاتهم وأحلامهم في مساراتهم حيث عانت كل فتاة من الظلم من أحبائها. كيف يتعاملون مع هذه المواقف والأحداث التي تنتهي إلى ممارسة السحر الأسود وفقدان أرواح أناس أبرياء. تعلم المزيد عن القصة هنا.

المؤلفة شاعرة وكاتبة سعودية حاصلة على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية وآدابها.

 

 

 

She Was

كانت

نورة الحمادي

“كانت” رواية عن الحب والخسارة. كانت له وطناً بعدما سارت به الأيام مشرداً. لكن القدر اعترض طريقه، وانتزعها منه وأخذها إلى مكان بعيد حيث اللا عودة!

 

 

 

 

Rose Marie

روز ماري

بدرية الأحمد

ألم آرثر لا يطاق، يبكي من أجل المرأة التي يحبها، فبعد المسافة بينهما وعدم قدرته على رؤيتها تحوّل إلى أرق. ماذا فعل آرثر لها حتى تتصرف بهذه الطريقة تجاهه؟ هل ظلمها؟ هل سينتهي ألمه؟ اكتشف كل هذا في القصة الرومانسية “روز ماري“.

الكاتبة من المملكة العربية السعودية، هي كاتبة روائية ومدونة. لديها اهتمام بالقصص القصيرة والنثر.

 

 

 

Me and His Wife

أنا وزوجته

مريم بن سلطان

للماضي عادة مضحكة تتمثل في العودة ليطاردك عندما تسير الأمور على ما يرام. بعد ما يقرب من ثلاث سنوات جميلة من الزواج، هنالك الآن عاصفة قادمة مليئة بالكراهية والحقد. هل ستنجو شخصياتنا وعشاقهم من هذه العاصفة سالمين؟

المؤلفة طبيبة أسنان لديها شغف بالكتابة والقراءة. بدأت المشاركة في مسابقات الكتابة في سن مبكرة. كما حصلت على المركز الأول لقصتها القصيرة في رأس الخيمة.

 

 

 

انقر على هذا الرابط للعثور على المزيد من الكتب الرومانسية التي قد تعجبك.

وللبقاء على اتصال معنا في أوستن ماكولي بابليشرز وتكون أول من يسمع عن إصداراتنا الجديدة، تابعنا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا على فيس بوك وتويتر وانستقرام. أما إذا كنت كاتبًا طموحًا فأرسل مخطوطتك إلينا وحقق حلمك في أن تصبح مؤلفاً ناشراً.