استمتع وتعلّم مع مجموعة كتب أوستن ماكولي التعليمية

Best-Books-to-Read

” الثقافة هي ما يبقى للمرء بعد أن ينسى كل ما تعلمه في المدرسة.”

– ألبرت آينشتاين

 

إن السعي وراء التعليم هو أحد أهم جوانب الحياة، التعليم هو ما يمكّننا ويمنحنا معرفة بالعالم ويتيح لنا تجربة الحياة بكل ألوانها الرائعة.

فيما يلي قائمة بتوصياتنا الكتابية لإثراء معرفتك وإبقائك مشغولاً مع مجموعة من أفضل كتبنا التعليمية.

 

A Practice

كتاب ممارسة 
مؤلف جوديث مارتي بومرين 

كتاب ممارسة، هو قصة لاثني عشر طالبًا في المدرسة يأخذون دروسًا تعليمية فردية مع مدرس، المعلمة هي طبيبة نفسانية مُدَربة، تشرح تجارب وانتصارات التدريس العلاجي لمدة عشرين عامًا مارست فيها التدريس العلاجي المستوحى من النظريات وأساليب التدريس المختلفة. أخيرًا، أحضرت نهجها إلى مدرسة (هوراس مان) المتوسطة حيث أصبحت الأساس لبرنامج الأطفال ذوي الإعاقات في التعليم.

 
 
 

Aircraft Ground Handling

كتاب المناولة الأرضية للطائرات

مؤلف سُباش س نارايين

بلغة سهلة الفهم؛ يشرح هذا الكتاب المعرفة والعمليات المتعلقة بالمناولة الأرضية للطائرة، يقدم الكتاب أيضًا نظرة عامة على الوكالات العاملة في المطار، ونظرة عامة على المطار، ومعرفة معلومات أساسية عن الطيران لكل الأشخاص المهتمين، تعتبر المناولة الأرضية للطائرات واحدة من أهم الوظائف وأكثرها حساسية وتتم من قبل شركات المناولة الأرضية.

يجب على شركات المناولة الأرضية اتباع القوانين الصارمة التي يشرحها الكتاب بشكل شامل في ظروف آمنة ودقيقة وفاعلة، وتوفير الأيدي والقوى العاملة الماهرة، والمعدات المتخصصة لضمان السلامة والالتزام بالمواعيد، يمنح هذا الكتاب القارئ تلك المعارف وبالتالي تمكينه منها.

 

Philosophy of Excellence

كتاب فلسفة التميّز
 

مؤلف د. عبد الله عطون

كان آدم المخلوق الأحدث في تاريخ البشرية وأذهل تفرده الجميع. ومع ذلك ، تم تقسيم أحفاده إلى مجموعتين، أطلقت إحدى المجموعات على نفسها اسم “المُمَيَّزون” وكان لهم سمات معالم مميزة بينهم، ودعت المجموعة الأخرى أنفسهم “البسطاء” الذين اعتقدوا أن كل إنسان يجب أن يكون مثل آدم، هذه الثقافة لا تزال على قيد الحياة.

 

The Bilingual Revolution

كتاب الثورة ثنائية اللغة 
مؤلف فابريس چومون 

فابريس چومون الملقب بـ “عرّاب برامج الدمج اللغوي” من قبل صحيفة نيويورك تايمز في عام ٢٠١٤م بسبب خبرته التي استمرت ٢٥ عامًا في التعليم الدولي وتطوير البرامج متعددة اللغات. حصل على العديد من الجوائز لمهاراته، لقد طبق خبرته على مجتمعات مختلفة تعيش في الولايات المتحدة من خلال مساعدتهم على تطوير دورات ثنائية اللغة، إن الثورة ثنائية اللغة هي في الأصل قصة حركة ولدت في بروكلين من خلال عيون الآباء والمعلمين، يشجع الكتاب المدارس على توفير مشاركة كاملة لتطبيق برنامج اللغات الثنائية لأنها يمكن أن تغير من الطفل والمدرسة بشكل إيجابي.

 

The Chemistry of Passion Lab

كتاب مختبر كيمياء العاطفة 
مؤلف هبة العيال 

هبة العيال لبنانية ولدت في الإمارات العربية المتحدة ولديها خبرة متنوعة في الشركات متعددة الجنسيات، هي شغوفة بالتعليم والتنمية الذاتية، وتقوم بإنشاء نظام يشرح الإجراء خطوة بخطوة للوصول إلى حياة هادفة ومليئة بالعاطفة.

 
 
 
 
 
 

احصل على جميع كتبنا المذهلة عبر الإنترنت واستفد من تخفيض يصل إلى ٣٠٪من خلال زيارة موقعنا.

 

نأمل أن تستمتع بتوصيات كتابنا لأفضل الكتب لقراءة وزيادة معرفتك.

للبقاء على اطلاع بأحدث إصداراتنا من الكتب، تابعنا على فيسبوك وتويتر وانستجرام، وشارك معنا في تحدي القراءة الصيفية باستخدام الوسم #اجلس_ببيتك_واقرأ_كتابك.

إذا كنت كاتبًا طموحاً، فلماذا لا تقدم مخطوطتك إلينا وتحقق حلمك في أن تصبح كاتبًا ناشراً.