أفضل الكتب المختارة لهذا العام

قُرَّاءَنا الأعزَّاء، شارف هذا العام على الانتهاء، وعام جديد مليء بالأدبيَّات قادم، إذا كنتَ مِثلنا وحبُّك للقراءة لا يقتصر على الكتب فقط، بل إنَّك تشعر دائمًا بالفضول حول ما يحدث في العالم الأدبي مِن مقابلات للمؤلفِّين إلى أحدث الكتب المنشورة، فنحن هنا لتغذية روحك بجرعة مِن الأدب والكتب الرائعة لعام ٢٠٢٢، فاستمِرَّ بالقراءة!

قائمتنا لهذا العام تقدِّم مجموعة واسعة مِن أنواع الكتب، جرِّب شيئًا مختلفًا هذه المرَّة، وقم بشراء الكتب مِن خلال موقعنا.

هذه القائمة ستُرضيك وستوفِّر لك التوجيه الكافي الذي لطالما أردتَه.

إليك قائمة أفضل ١٠ كتب لعام ٢٠٢٢:

بغضِّ النظر عمَّا إذا كنتَ تقرأ بسرعة، أو كنتَ بطيئًا وتقصِّر في تحقيق أهدافك في القراءة، فإنَّ العام الجديد قد اقترب، وهنالك أمر ما يتعلَّق بالعام الجديد سيُحفِّزك على القراءة.

لحُسن الحظِّ أنَّ العام الجديد سيأتي حاملًا معه مجموعة جديدة مِن الكتب الرائعة للاستمتاع بها، ونحن على يقين أنَّه مع مؤلِّفينا الرائعين سيكون عام ٢٠٢٣ رائعًا.

نأمل أن تكون قد استمتعتَ بقراءة اقتراحاتنا لبعض الكتب الأعلى تصنيفًا لهذا العام.

لمزيد مِن المدوّنات تواصَل مع أوستن ماكولي، يمكنكَ إرسال مخطوطتك إذا كنتَ تريد نشر عملك، ويمكنك أيضًا التَّقديم بشكل سريع وسَهل مِن خلال إستمارة التقديم عبر الإنترنت.

يمكنك البقاء على اطِّلاع على إصداراتنا الجديدة والفعاليَّات مِن خلال الانضمام إلى عائلتنا مِن المؤلِّفين والقُرَّاء، وذلك مِن خلال صفحتنا على فيسبوك، تويتر، وإنستجرام.