أفضل الروايات الرومانسية لهذا الصيف

عندما تصبح الحياة على وتيرة واحدة ويتخللها الروتين، فإن أفضل علاج هو قراءة رواية رومانسية جديدة لتنعمس في عالم الحب.

فقراءة الكتب الرومانسية تمنحك الراحة التى تحتاجها، وتثير العواطف وتحييها من جديد. وتوجد بعض الآراء التى تعتبر الرويات الرومانسية خيالية لا تصلح للواقع ولا تعود بالنفع على قارئها، ولكن قراءتها تملؤنا بالإثارة والحب.

فلا بأس من الوقوع في حب فكرة الحب والتعلق بها، أيضاً في بعض الأحيان، تزودنا الكتب الرومانسية ببعض الدورس المهمة التى تكون مفيدة جداً، عندما نواجه مشكلات في علاقاتنا.

لذا، فإذا كنت في إجازة هذا الصيف أو كنت ترغب في الاسترخاء في المنزل، فإن اختيار رواية رومانسية لقراءتها ستجعلك سعيداً بكل تأكيد.

نقدم لكم أفضل التوصيات للكتب الصيفية لقراءتها، وإذا كنت من عشاق الكتب الرومانسية فهذه التشكيلة لك.

 
 

Deep

عميق

للمؤلفة دانة حاتم آل مرعي

دائماً نسقط لنتعلم، ولكن في أحيان نسقط في عالم اتفق على خذلاننا… البعض ينظر إليك دون أن يفعل شيئاً، يُفضل عدم التدخل؛ لأن هذا هو التصرف العقلاني بنظره، وبعضهم يقدم النصائح التي لا تحتاجها، والبعض يواسيك ويضحكك ويخرجك من الحزن الذي أنت فيه، إلى عالم الأحلام والوهم؛ ولكن هناك النادرون بشدَّة.

لقراءة المزيد من هذا الكتاب يمكنكم زيارة الرابط من هنا.

 

 

 

Fragrance of September’s

عطر برائحة سبتمبر

للمؤلف ع. ر.

عطر برائحة سبتمبر واحدة من أفضل الروايات الرومانسية التى ننصح بقراءتها، إنها تدور حول عاطفة الحب القوية، وتساوي بين الحب مع تعويذة سحر، ومرض مجهول وإدمان وحتى السم.

للحصول على هذا الكتاب الرائع قوموا بزيارة الرابط من هنا.

 

 

 

 

Lost In The Echo

ضائعة في الصدى

للمؤلفة: فيروز خالد

قراءة الكتب في الصيف تزيد من الشعور بالتعاطف، حيث يروي الكتاب قصة مليكة التى لديها الكثير من التعاطف، والتي تشعر بعمق بمشاعر الناس من حولها، بينما تفقد نفسها في هذه العملية، فإنها تدرك في النهاية أن التعاطف هو نعمة بدلاً من ذلك.

يمكنك تصفح الكتاب وطلبه من هنا.

 

 

 

 

Madly Intrigued

مَفْتُونٌ بِجُنُون
للمؤلفة: همس

“مَفْتُونٌ بِجُنُون” هو كتاب رومانسي عميق مليء بالحب والصدق. وينقل أقوى مشاعر الحب والكراهية والجنون. الكتاب هو عن حكاية من التخوفات وأن تكون متعلقاً بين الحياة والموت.

لقراءة الكتاب قوموا بزيارة الرابط من هنا.

 

 

 

 

Secret Concern

القلق السري

للمؤلفة د. ابتسام هاشم فران

يروي هذا الكتاب قصة امرأة تُدعى رؤى اضطرت للذهاب إلى مصحة عقلية بسبب مشاكلها العقلية. ولسوء الحظ، فإن الاكتئاب جعلها تقدم على الانتحار، فهل ستنجو؟

للحصول على الكتاب من خلال الرابط.

 

 

 

 

To the One Whose Love Captivated Me

إلى الذي أسرني حُبه

للمؤلفة شوق الفهيد

يصف لنا الكتاب الحب الغير أناني، فيلقي الضوء على كيف يمكن أن يكون الاعتناء بالشخص الذي تحبه مرضياً للغاية.

لقراءة الكتاب من خلال الرابط.

 

 

 

 

You Are Beautiful

عذبةٌ أنتِ

للمؤلفة: ميثاء أحمد

عذبةٌ أنتِ هي قصة حب مثيرة لفتاة اسمها (عذبة)، تصادف شاباً في مدينة الضباب وتقع في حبه. لحسن الحظ، اجتمعت عذبة والشاب في منزل أحد الأصدقاء.

للحصول على الكتاب يرجى زيارة الرابط.

 

 

 

 

Unforgivable Confessions

اعترافات غير قابلة للغفران

للمؤلفة: لبنى ناصيف عبيد

اعترافات غير قابلة للغفران هي قصة مؤثرة لمغترب تسلط الضوء على الاضطرابات في حياته. إنه يغطي الشعور بالوحدة التى يشعر بها المغترب وكيف يتعامل مع مشاكله بمفرده دون أن يساعده أحد.

حتى عندما يحاول التحدث إلى الناس لا يشعر بأي صلة بهم.

لقراءة الكتاب يمكنكم زيارة الرابط.

 

 

 

The Battle of Love

معركة الحب

للمؤلفة: نغم محمد السمرقندي

معركة الحب هو مزيج من حقائق الحياة العلقم والوقوع في الحب، ويبين كيف تواجه بعض الفتيات الظلم من الأشخاص المقربين. وكيف يجدن السلام في أحضان شخص غريب! وكيف يصبح الناس أنانيين للغاية في تحقيق هدف عاطفتهم وحتى استخدام السحر للحصول عليه.

للحصول على الكتاب يمكنكم زيارة الرابط من هنا.

 

 

 

Robbery of Another Kind

سَرِقَةٌ من نوعٍ آخرَ

للمؤلفة نجاة سلطان

سَرِقَةٌ من نوعٍ آخرَ هي قصة فتاة تدعى روفان تتلقى رسالة نصية غيرت حياتها بالكامل. تذكِّرها هذه الرسالة بالماضي عندما وقعت في الحب، ولكنها لسوء الحظ انحرفت هذه القصة وانتهى بها الأمر بمفردها، أدرت لاحقاً في حياتها أن الشخص لا يستحق ذلك. هذا الكتاب هو قصة حب في العصر الحديث وقراءة مثالية لفصل الصيف.

احصل على الكتاب من خلال الرابط.

 

 

هذه توصياتنا لأفضل الروايات الرومانسية التى سوف تجعل من فصل الصيف ممتعاً، نأمل أن هذه الكتب سوف تضع قدمك على طريق الحب والعاطفة والمشاعر.

 

لقراءة المزيد من الكتب الرومانسية يرجى زيارة شبكاتنا الاجتماعية فيسبوك، تويتر وإنستاغرام، وإذا كنت كاتباً طموحاً وترغب في نشر كتابك مع أوستن ماكولي من هنا.