أفضل التغذيات الراجعة في تويتر لمحبِّي الكتب للمتابعة

Best Twitter Feeds for Book Lovers

أثبت موقع تويتر أنَّه الموقع الأكثر شعبية للتواصل الاجتماعي للأشخاص الذين يحبُّون الكتب، إنَّه نادي الكتاب الأكثر شهرة على الإنترنت الذي يربط بين عشَّاق الكتب في جميع أنحاء العالم، ويوفِّر أحدث المعلومات حول وقت إتاحة الكتاب الذي كنتَ تنتظره طوال العام، بالإضافة إلى منحك إمكانية إرسال تغريدات إلى كبار مؤلِّفيك وحتَّى يجعل تصوُّراتك المتعلِّقة بالكتاب حقيقة واقعة مِن خلال الحصول على ردٍّ.

مِن المفهوم تمامًا أنَّك في بعض الأحيان لا تشعر برغبة في سحب هذا الكتاب الضخم مِن حقيبتك أثناء التجوُّل في مترو الأنفاق.. هذا هو السبب في أنَّ تغريدات تويتر التي يجب متابعتها هي لمحبِّي الكتب.

فقط بضع تمريرات سريعة على هاتفك، وستحصل على عدد كبير مِن توصيات الكتب، والمراجعات، وأهم 10 قوائم، ومقتطفات، واقتباسات، وفُرَص لا حصرَ لها للفوز بالكتب مجَّانًا في بضع خطوات بسيطة.

إذا لَم تكن قائمة القراءة الخاصة بك كبيرة بما يكفي فإليك قائمة ببعض حسابات تويتر لأولئك الذين يقرؤون طوال اليوم.

باثنا باتريك (@TheBookMaven)

منذ انضمامنا إلى تويتر، كنَّا نتابع الكاتبة ومراجعات الكتب المميَّزة التي تقوم بها.. ثِق بنا، فحسابها هو كالمتجر الشامل لجميع رغباتك المحبَّبة للكتب، مع 206 آلاف متابع، لسنا الوحيدين الذين يحبُّونها بالتأكيد.

بوك فورم (bookforum@)

تُعَدُّ تغريدات تويتر الخاصة بمجلة (bookforum) علامة أكيدة على أنَّك ستتمكَّن مِن ترك بصمتك عندما تتابع هؤلاء الأشخاص.

تشتهر المجلة بمراجعاتها الفنيَّة المدروسة للكتب، وهي مصدر رائع للتعرُّف على الكتب التي قد لا تكون على رادار القُرَّاء الآخَرين.

بوك بيج (@bookpage)

تغريدات هذا الحساب سوف تزيد مِن قائمة الكتب الخاصة بك، مع مجموعة واسعة مِن الاهتمامات ومجموعة واسعة مِن جميع الفئات الأدبية، الكتب التاريخية، السيرة الذاتية، إلى الرومانسية والغموض، في هذا الحساب ما يناسب جميع الأذواق.

بوك رويت (BookRiot@)

شعارهم “مع الكتب دائمًا ليس هناك ملل”، محتوى هذا الحساب متنوِّع وشامل ومسلٍّ، يجب ألَّا تفوتك أيضًا سلسلة Our Reading Lives.

بوك ريبورت (@Booksreport)

هذا الحساب مهتمٌّ بالكتب ونَشر محتواها مِن جميع أنحاء العالم، مع وجود 28.6 ألف تغريدة فإنَّك يمكن أن تقول إنَّه لا يفوتهم أي كتاب.

إليكتريك ليتريتشر (@ElectricLit)

هذا الحساب غير ربحي، ويقدِّم الكثير مِن المعلومات والتفاصيل عن الكتب للقُرَّاء، هدفهم في هذا الحساب هو إنشاء مجتمع عبر الإنترنت مهتمٍّ بالكتب والقراءة، لا يجب أن تفوتك توصياتهم للقراءة.

جالي كات (@GalleyCat)

يقدِّم لنا هذا الحساب آخِر الأخبار في عالم الكتب، بدءًا مِن الإصدارات الجديدة، والفعاليات التي تخصُّ مجال النشر، إنَّهم يسعَون جاهدين لتلبية رغباتكم المحبَّبة للكتب.

جود ريدز (@goodreads)

إذا لَم تكن تتابع جود ريدز فاعلم أنَّه قد فاتك الكثير، جميع مَن هو شغوف بالقراءة على علم بهذه المنصَّة، حيث يمكنك القول إنَّه لا يوجد كتاب لَم يتحدَّث عنه هذا الحساب.

نيويورك تايمز بوكز (@nytimesbooks)

مِن الجدير بالذِّكر أنَّ قِسم الكتب في نيويورك تايمز يُعَدُّ مصدرًا ممتازًا لمراجعات الكتب، وهو أيضًا يلقي الضوء حول الوضع الحالي لقراءة وكتابة الأدب والعديد مِن المقالات الأخرى المتعلِّقة بالكتب.. غالبًا ما يأتي المؤلِّفون إلى الموقع لقراءة مراجعات لكتبٍ أخرى، وهذا أمر مذهل حقًّا!

جارديان بوكز (@GuardianBooks)

نفس النوع مِن العظمة في الكتب مثل نيويورك تايمز، ويوفِّر هذا الحساب أساسًا ممتازًا للمشهد الأدبي في شرق المحيط الأطلسي، بما في ذلك المراجعات والمقابلات الممتعة مع المؤلِّفين.

أن واي ريفيو (@nybooks)

هذا الحساب مكان رائع للقُرَّاء، بالإضافة إلى مَن يرغبون في الاطِّلاع على مراجعات الكتب، سوف تتمكَّن مِن قراءة مقالات أدبية جيِّدة سوف تبقَى معلَّقة في ذهنك.

أل إيه تايمز (@latimesbooks)

هذا الحساب يقدِّم مراجعات رائعة للكتب، بالإضافة إلى مقابلات المؤلفين والمقالات الشيِّقة.

هاف بوست بوكز (HuffPostBooks@)

مصدر إخباري آخَر على الإنترنت يحتوي على قسم كتاب مذهل، يمكنك الانغماس في هذا المحتوى لعدة أيام، مقالات مميَّزة لتغطية الكُتُب الموجَّهة للمرأة، ولدَيهم ثروة مِن الكتب الرائعة الأخرى حول موضوعات وأنواع متنوِّعة.

نأمل أن تكون قد استمتعتَ بقراءة المقال عن أفضل الحسابات المتواجدة على تويتر ليتبعها عشاق الكتب!

إذا كنتَ ترغب في أن تكون جزءًا مِن أوستن ماكولي للنشر، فنحن نرحِّب بك لمشاركة مخطوطاتك هنا لمراجعتها. يمكنك أيضًا الإرسال عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج التقديم عبر الإنترنت.

كُن على تواصل دائم مع أوستن ماكولي للنشر عبر شبكاتنا الاجتماعية فيسبوك، تويتر، وإنستجرام لمزيد مِن الأخبار.