المؤلفون | Austin Macauley Publishers | UAE Sharjah

سامية بزي

سامية بزي عملت كمترجم محترف لأكثر من 15 عاما، وشاركت في السنوات ال 13 الماضية في تدريس الترجمة وعلوم اللغة المختلفة في الجامعة اللبنانية. وقد نشرت على نطاق واسع أعمال في اللغة والثقافة والأيديولوجية. كتابها أخبار العرب والصراع: المتعدد التخصصات اُستخدم كمرجع في صياغة الخطاب في الجامعات الرائدة في العالم حول العلاقة بين اللغة والسياسة.


كامل يوسف صادق

ولد كمال يوسف صادق في المنيا (مصر) وحصل على درجة البكالوريوس (شرف) في الكيمياء التطبيقية من جامعة أسيوط (مصر) عام 1969 م. والدكتوراه من جامعة القاهرة تم تعيينه كمحاضر في جامعة المنيا (1970). ومنذ ذلك الحين عين محاضرا (1980)، مساعد بروفيسر (1985) بروفيسر (1990). في عام 1987 حصل على زمالة مؤسسة الكسندر فون همبولدت مع البروفسور دبليو ويغريب من جامعة ريجينسبورغ وله عدة أوراق مع البروفسور ام ريجتس من جامعة كيسرسلاوترن والبروفيسور اتش. أوتو من جامعة فريبورغ. ويعمل حاليا في مجال تطوير التكنولوجيات الخضراء لتوليف دورات هيتيرويكليس نشطة بيولوجيا.


لينا سعد

ولدت لينا سعد في سيراليون، غرب أفريقيا. خلال الثمانينيات قامت بالالتحاق بالمدرسة الإنجيلية في بيروت وعاشت الحرب الأهلية، وشهدت التوتر الشديد الذي يمر به اللبنانيون في هذا الوقت. وفي عام 1986، رجعت إلى والديها في سيراليون حيث اكملت شهادة التعليم العام، ثم عادت إلى لبنان لإكمال المدرسة الثانوية. تخرجت لينا من كلية وستمنستر مع بكالوريوس (مرتبة الشرف) في إدارة الفنادق وأنشأت مطعم أليسيا في شارع وارن، لندن.