أحدث الأخبار - Austin Macauley Publishers
Beste Forbrukslån | Lainavertailu 2018 | Beste Kredittkort Fordeler | Strømleverandører | Billig Boligalarm 2018 | Forsikringsselskaper | Beste Mobilabonnement | Billig Snømåking

في الآونة الأخيرة ، أجرت الصحيفة اللإماراتية ذا ناشونال ، مقابلة مع الكاتب العالمي ليام كيلي مؤلف كتاب "ويليام الذي ينتابه القلق ". الكاتب يعيش ويعمل حالياً فى دولة الإمارات العربية المتحدة ويعمل مدرساً ، وفي أثناء المقابلة قال ليام "الهدف الرئيسي من هذا الكتاب هو زيادة الوعي بالصحة العقلية للأطفال" ، يقلق الأطفال وذويهم لا يدركون هذه الحقيقة ، هذا هو الموضوع الذي طرحه الكاتب فى كتابه. بطل القصة هو ويليام، طفل في عمر التاسعة والذي ينتابه القلق كثيراً ، ويتم الخوض فى تفاصيل حياته الشخصية ولأنه يحب تدوين وتسجيل الأحداث فى حياته ، فإن كل ما يقلقه أو يضعه تحت الضغط كان ويليام يُدونه.

ADBIF أو معرض أبو ظبي الدولي للكتاب نُظّم من قِبل KITAB بالتعاون مع دائرة أبو ظبي للسياحة والثقافة. هذه كانت المرَّة الأولى لأوستن ماكيلي للنشر أن تكون جزء من المعرض

شهد العالم مهرجانًا رائعًا للطفل في الشارقة خلال الفترة من 18 إلى 28 أبريل (2018) ، حيث قدمت أوستن ماكولي للنشر منصة تعليمية رائعة لجميع محبي الكتب. يقام مهرجان الشارقة القرائي للطفل كل عام بحضور اكثر من 300,000 زائر بالإضافة إلى ما يذيد عن 125 عارضًا. يبدأ العرض بركوب سفينة المغامرات لجميع الأطفال والبالغين والعائلات لتعزيز حبهم وشغفهم بالكتب. تُقام سلسلة من الأحداث خلال هذه الرحلة الملحمية حيث يحصل الأطفال على فرصة لتعلم وتنمية مهاراتهم الفكرية.

مدينة الشارقة للنشر، الشارقة: أظهرت المملكة المتحدة، باعتبارها ضيف الشرف في معرض الشارقة الدولي للكتاب ال 36 ، اهتمامها من خلال التعبير عن تقديرها لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال المنشورات الأدبية التي عرضت على منصتها.

تضيف الشارقة معلما آخر إلى اسمها وهذه المرة هي مدينة الشارقة للنشر، لتحقيق شهيتها لأدبية. تغطي مدينة الشارقة حوالي 20 ألف متر مربع،وهي مجهزة بأحدث التقنيات التي يحتاجها كل ناشر لتحقيق نجاح مضمون. إضافة إلى ذلك، فإن الثقافة المنطقة الحرة الخالية من الضرائب وطبيعة المنطقة الجزابة تجعلها مكان فريدا تماما. إذا كنت لا تزال غير مدرك للمفاجأة المسماة المنطقة الحرة للنشر في الشارقة، فإنك تحتاج لقراءة هذا من أحمد بن ركاد العامري، رئيس "هيئة الكتاب " مدينة الشارقة للنشر هي أول منطقة حرة للنشر في العالم العربي، اتاحت لشركات صناعة الكتب الفرصة للاستفادة من امتيازات الضرائب المعفاة .